الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ابنة الدحدوح في مشهد مؤثر: "أمانة تضل إلنا يابا ملناش حدا غيرك"

ابنة وائل الدحدوح
ابنة وائل الدحدوح

في مشهد إنساني صعب وبعد استشهاد حمزة الدحدوح نجل الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح اليوم والذي استهدفته غارات الاحتلال، وجهت ابنة الصحفي وائل الدحدوح حديثها لأبيها أثناء تشييع جنازة أخيها حمزة الدحدوح في غزة، وهي تحتضن أبيها وتقول له: "أمانة تضل إلنا يابا ملناش حدا غيرك".

حمزة الدحدوح

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، آخر ما كتبه حمزة الدحدوح نجل المراسل الصحفي وائل الدحدوح قبل استشهاده، جراء قصف إسرائيلي غرب خان يونس جنوب قطاع غزة.

ونشر الشهيد حمزة الدحدوح على حسابه الشخصي عبر منصة "إكس"، منشور قائلًا فيه: «إنك الصابر المحتسب يا أبي، فلا تيأس من الشفاء ولا تقنط من رحمة الله وكن على يقين أن الله سيجزيك خيرًا لما صبرت».

استشهاد حمزة الدحدوح

تجدر الإشارة، إلى أن وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأحد، أعلنت في خبر عاجل لها، استشهاد حمزة نجل المراسل وائل الدحدوح والصحفي مصطفى ثريا في قصف إسرائيلي استهدف الصحفيين الفلسطينيين، غرب خان يونس جنوب قطاع غزة، بالإضافة إلى استشهاد 3 آخرين، جراء قصف إسرائيلي بواسطة طائرة مسيرة على بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

لولوة الخاطر

ونعت وزيرة الدولة للتعاون الدولي بوزارة الخارجية القطرية، لولوة الخاطر، اليوم الأحد، الصحفي حمزة نجل وائل الدحدوح، الذي استشهد في قصف إسرائيلي على خان يونس بقطاع غزة.

وأعربت الخاطر عن حزنها، قائلة: «يالله يا حمزة يا وجع القلب كيف أعزّي والدك؟ كيف أعزّي إخوتك؟ ماذا أقول لهم الآن؟ كنا نعد لرؤيتكم.. وعدناكم بذلك سحقاً لآلة الاحتلال الوحشية وسحقا لكل من ساهم ورضى.. إلى جنات النعيم أيها الشهيد البطل.. إلى جنات النعيم أيها الابن البار بأبيك.. إلى جنات النعيم أيها الصحفي المخلص لكلمة الحق... تقبلك الله ولتبق دمائك تلاحق قاتليك إلى يوم الحساب».

اقرأ أيضاً:

تم نسخ الرابط