الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لا تيأس يا أبي.. رسالة حمزة الدحدوح لوالده قبل استشهاده في غزة

استشهاد نجل وائل
استشهاد نجل وائل الدحدوح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، آخر ما كتبه حمزة الدحدوح نجل المراسل الصحفي وائل الدحدوح قبل استشهاده، جراء قصف إسرائيلي غرب خان يونس جنوب قطاع غزة.

ونشر الشهيد حمزة الدحدوح على حسابه الشخصي عبر منصة "إكس"، منشور قائلًا فيه: «إنك الصابر المحتسب يا أبي، فلا تيأس من الشفاء ولا تقنط من رحمة الله وكن على يقين أن الله سيجزيك خيرًا لما صبرت».

منشور حمزة الدحدوح 

 

استشهاد نجل وائل الدحدوح

تجدر الإشارة، إلى أن وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأحد، أعلنت في خبر عاجل لها، استشهاد حمزة نجل المراسل وائل الدحدوح والصحفي مصطفى ثريا في قصف إسرائيلي استهدف الصحفيين الفلسطينيين، غرب خان يونس جنوب قطاع غزة، بالإضافة إلى استشهاد 3 آخرين، جراء قصف إسرائيلي بواسطة طائرة مسيرة على بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

استشهاد 12 طفلًا فلسطينيًا 

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأحد، استشهاد نحو 50 فلسطينيًا، من بينهم 12 طفلًا، إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على خان يونس جنوب قطاع غزة منذ منتصف الليل، موضحة أنه تم سقوط 3 شهداء آخرين، في نفس المنطقة، جراء استهداف سيارة.

إثر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة 

استشهاد 60 فلسطينيًا

وفي سياق متصل، أوضحت وسائل الإعلام، اليوم، أنه تم استشهاد نحو 20 فلسطينيًا، إثر قصف إسرائيلي على الفالوجا شمال قطاع غزة الليلة الماضية، بالإضافة إلى استشهاد 40 آخرين جراء استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدن ومخيمات وسط قطاع غزة وجنوبه.

وأضافت وسائل إعلام إسرائيلية، أنه تم مقتل مجندة من الوحدة الخاصة في حرس الحدود، خلال الاشتباكات الحادة التي وقعت في جنين، فجر اليوم.

استشهاد 102 صحفيًا فلسطينيًا

الجدير بالذكر، أن نقابة الصحفيين الفلسطينيين، في وقت سابق، أعلنت استشهاد نحو 102 فلسطينيًا من الصحفيين وإصابة 71 آخرين، إثر القصف الإسرائيلي عليهم وتعمد استهدافهم من الكيان الصهيوني خلال عام 2023.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط