الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن يواسون وائل الدحدوح في استشهاد نجله

الصحفي وائل الدحدوح
الصحفي وائل الدحدوح ونجله

وجه عدد كبير من نجوم الفن رسائل تعزيه ومواساة إلى المراسل الفلسطيني وائل الدحدوح، وذلك في وفاة نجله الصحفي حمزة الدحدوح، الذي استشهد بسبب قصف للاحتلال الإسرائيلي على غزة.

نجوم الفن يواسون وائل الدحدوح في وفاة نجله

محمد علي رزق

أعرب الفنان محمد علي رزق عن حزنه لوفاة نجل الصحفي وائل الدحدوح عبر حسابه بموقع إنستجرام، قائلًا: “ربنا يكسركم ويقهركم زي ما كسرتم و قهرتم الراجل ده وغيره كتير”.

محمد علي رزق

سلمى صباحي

كما واسته الإعلامية سلمى صباحي عبر حسابها بموقع «إنستجرام» قائلة: “رب رحمتك ولطفك بعبدك وائل الدحدوح..اربط على قلبه يا رب”.

سلمى صباحي

خالد النبوي

كما كتب خالد النبوي عبر حسابة بموقع التدوينات القصيرة x “تويتر سابقًا”، قائلًا: “هذه الطريق اخترناها طواعية وسقيناها بالدماء”.

خالد النبوي

فيدرا

ونشرت الفنانة فيدرا عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة «x» فيديو للشهيد حمزة دحدوح وعلقت: “عندما كانوا أحياءً.‏ حمزة الدحدوح ومصطفى ثريا.. الشهداء”.

فيدرا

شيريهان

نعت الفنانة شريهان الصحفي وائل الدحدوح، الذي فقد نجله حمزة صباح اليوم في قصف اسرائيلي استهدف سيارة تقل صحفيين في خان يونس، وكتبت عبر حسابها على موقع X: “إنا لله وإنا إليه راجعون في حمزة الدحدوح، وإنك الصابر المحتسب، وائل الدحدوح، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به، واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.. حسبك وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

شيريهان

أكرم حسني

حرص الفنان أكرم حسني على تقديم التعازي بكلمات مؤثرة للصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح في وفاة نجله في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.

نشر أكرم حسني على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام  صورة لوائل الدحدوح وعلق عليها:" لا توجد كلمات توفي حقك وجهادك، ربنا يصبرك ويربط على قلبك".

اقرأ أيضا: أحمد ماهر يكشف لـ "بالمصري" تفاصيل شخصيته في مسلسل صيد العقارب

أكرم حسني
تم نسخ الرابط