الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

البيت الأبيض: قلوبنا مع عائلة الصحفي وائل الدحدوح

استشهاد الصحفي حمزة
استشهاد الصحفي حمزة الدحدوح

أعرب البيت الأبيض الأمريكي، اليوم، عن حزنه بعد استشهاد حمزة الدحدوح نجل الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، قائلًا: «قلوبنا مع عائلة حمزة الدحدوح، وجميع العاملين بقناة الجزيرة فلسطين، وكل من ينعون فقدانه».

استشهاد الصحفي حمزة الدحدوح 

استهداف الصحفيين في غزة

وأضاف أن الصحفيون يقومون بأعمال ضرورية يعتمد عليها الجميع كل يوم، على الرغم من الظروف الصعبة والخطيرة التي يمر بها الفلسطينيون في قطاع غزة.

استشهاد حمزة وائل الدحدوح 

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأحد، في خبر عاجل لها، استشهاد نجل المراسل وائل الدحدوح في قصف إسرائيلي استهدف الصحفيين الفلسطينيين غرب خان يونس جنوب قطاع غزة، بالإضافة إلى استشهاد 3 آخرين، جراء قصف إسرائيلي بواسطة طائرة مسيرة على بيت لاهيا شمال قطاع غزة. 

الصحفي حمزة وائل الدحدوح 

حمزة الدحدوح 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، آخر ما كتبه حمزة الدحدوح نجل المراسل الصحفي وائل الدحدوح قبل استشهاده، جراء قصف إسرائيلي غرب خان يونس جنوب قطاع غزة.

رسالة حمزة وائل الدحدوح قبل استشهاده 

ونشر الشهيد حمزة الدحدوح على حسابه الشخصي عبر منصة "إكس"، منشور قائلًا فيه: «إنك الصابر المحتسب يا أبي، فلا تيأس من الشفاء ولا تقنط من رحمة الله وكن على يقين أن الله سيجزيك خيرًا لما صبرت».

منشور حمزة الدحدوح 

استشهاد نجل وائل الدحدوح

تجدر الإشارة، إلى أن وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأحد، أعلنت في خبر عاجل لها، استشهاد حمزة نجل المراسل وائل الدحدوح والصحفي مصطفى ثريا في قصف إسرائيلي استهدف الصحفيين الفلسطينيين، غرب خان يونس جنوب قطاع غزة، بالإضافة إلى استشهاد 3 آخرين، جراء قصف إسرائيلي بواسطة طائرة مسيرة على بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

استشهاد 12 طفلًا فلسطينيًا 

وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأحد، استشهاد نحو 50 فلسطينيًا، من بينهم 12 طفلًا، إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على خان يونس جنوب قطاع غزة منذ منتصف الليل، موضحة أنه تم سقوط 3 شهداء آخرين، في نفس المنطقة، جراء استهداف سيارة.

تم نسخ الرابط