الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ظهور نجوم الجزء الأول.. طارق العريان يكشف تفاصيل فيلم ولاد رزق ٣

فيلم ولاد رزق
فيلم ولاد رزق

صرح المخرج طارق العريان، خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، بأنه يستعد لتصوير الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق".

 

وعن العودة لتصوير الجزء الثالث بعد مرور 4 سنوات من عرض الجزء الثاني، علق العريان "الناس عندها توقعات معينة للفيلم لأنه بيبدأ من آخره ودايما بيكون فيه تويست الناس مستنياه، وعشان نقدم الجزء الثالث لازم نكون فكرنا كويس ونطلع بفكرة كويسة جدًا".


ماجد الكدواني وآسر ياسين في ولاد رزق 3


أما عن نجوم الجزء الثالث، فقرر طارق العريان، الاستعانة بنجوم جدد وهم "ماجد الكدواني، آسر ياسين"، مع عودة نجوم الجزء الأول مثل: "سيد رجب، محمد لطفي، باسم سمرة".

كما صرح طارق للعريان بأن آسر ياسين يلعب دورًا مهمًا وهو "الشايب"، الذي تمت إضافته للفيلم، الذي تم تقديمه في فيلم بنفس الاسم من بطولته.

 

ولاد رزق


ولاد رزق هو فيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوى، أحمد داود، كريم قاسم، والإخراج لطارق العريان، تأليف صلاح الجهيني، وتم عرض الجزء الأول في عام 2015، والجزء الثاني في عام 2019.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم، ثم يقعون في عدد من العمليات التي تفجر بينهم عددًا من المشاكل، فيتركهم الشقيق الأكبر رضا رزق "أحمد عز"، ويقرر العمل بورشة العائلة، وبعد تورطهم في عملية مع تاجر مخدرات يعود لينقذهم.

 

 

 

بوستر فيلم ولاد رزق


أما الجزء الثاني، فتم عرضه منذ ٤ سنوات، وتدور الأحداث حول محاولة الإخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه، على أنفسهم بالابتعاد عن حياة الجريمة، لكن حدثًا واحدًا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ومن المقرر أن يشهد الجزء الثالث العديد من تطورات الأحداث.

بوستر فيلم ولاد رزق 2
تم نسخ الرابط