الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد قليل.. نظر 6 دعاوى قضائية ضد مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تنظر محكمة الجنح الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في 6 دعاوى قضائية رفعها ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، ومحمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي الحالي، وهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، والإعلامي، عبد الناصر زيدان، وآخرين بتهم السب والقذف.

وتنظر محكمة الجنح الاقتصادية، اليوم، محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في دعويين قضائيتين، من ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، بتهم السب والقذف.


محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب الخطيب

كما تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية في دعويين قضائيتين رفعهما محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق.

وتنظر محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، الدعوى التي أقامها هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق، ضد مرتضى منصور، بتهمة السب والقذف.

حبس مرتضى منصور 3 أشهر بتهمة سب الخطيب


يُشار إلى أن محكمة الاستئناف الاقتصادية، أجلت استئناف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، على الحكم الذي يقضي بحبسه 3 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه مع وقف التنفيذ، وغرامة مالية قدرها 1000 جنيه. 20 ألف جنيه في قضية السب والقذف المرفوعة ضده من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حتى جلسة 9 نوفمبر المقبل.
 اقرأ أيضا..

تم نسخ الرابط