الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إحباط ترويج حشيش وهيروين بـ10 ملايين جنيه في الشرقية والبحيرة

ارشيفية
ارشيفية

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية حملة أمنية واسعة النطاق أسفرت عن ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة بحوزة عدد من العناصر الإجرامية بغرض الإتجار بها، تقدر قيمتها المالية بأكثر من 100 ألف جنيه أكثر من 10.4 مليون جنيه.
 

القبض على تجار مخدرات


أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، نشاط عدد من العناصر الإجرامية متخصصة في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها لعملائهم المتواجدين  بمحافظات متخذين محافظة البحيرة والشرقية والإسكندرية، "الدقهلية" مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

 

ضبط 600 براميل ماريجوانا وزن 60 كيلوجرامًا

وعقب تقنين الإجراءات، تم القبض على 3 عاطلين «أحدهم حاصل على معلومات جنائية» بقسم شرطة إيتاي البارود بالبحيرة وبحوزتهم 600 براميل ماريجوانا وزن 60 كيلوجرامًا.


وألقى قسم شرطة الصالحية الجديدة بالشرقية القبض على عاطلين «أحدهما لديه معلومات جنائية»، وبحوزتهما 500 علبة ماريجوانا وزن 50 كيلوجرامًا – وهو مبلغ مالي «من متحصلات نشاطهما الإجرامي».

 

ضبط 260 علبة ماريجوانا تزن 32 كيلوغراما

كما تم القبض على عاطلين "لهما معلومات جنائية" بقسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية. وبحوزتهم 260 علبة ماريجوانا تزن 32 كيلوغراما – وهو مبلغ مالي “من عائدات نشاطهم الإجرامي”.

 

كما تم القبض على عاطل "بحوزته معلومات جنائية" بقسم شرطة أجا بالدقهلية، وبحوزته 5 كيلو حشيش - 2 كيلو هيروين - طبلة - خرطوش واحد - عدد من الرصاص من عيارات مختلفة - 2 سلاح أبيض - 2 ميزان حساس.

 

مخدرات تقدر 10 مليون جنيه


وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي، وقدرت القيمة المالية للمخدرات المضبوطة بحوالي (10,460,000 عشرة ملايين وأربعمائة وستون ألف جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط