الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

زينة تتغنى بجمال الطبيعة في مصر .. صور

زينة
زينة

أعربت الفنانة زينة عن إعجابها الكبير بطبيعة مصر الخلابة، وذلك أثناء وجودها بمدينة الإسكندرية، خلال عرض فيلمها الجديد الإسكندراني، هناك.

زينة تتغنى بجمال طبيعة مصر 

نشرت الفنانة زينة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  صور لها أثناء وجودها بمدينة الإسكندرية وعلقت عليها:"مهما الواحد سافر ولف العالم .. ستظل مصر اجمل بلاد العالم بلا منازع، بحبك يا بلدي”.

الفنانة زينة 
الفنانة زينة 

 

فيلم الاسكندراني


ويعد فيلم الإسكندراني من تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج خالد يوسف، ويشارك في  بطولته أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، وتصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، مونتاج عمرو عاكف.

الفنانة زينة 

آخر أعمال الفنانة زينة 

كما يذكر أن شاركت زينة مؤخرًا في مسلسل جعفر العمدة والذي عرض في موسم مسلسلات رمضان 2023، والذي تدور أحداثه في إطار درامي حول جعفر الذي يمتلك العديد من شركات المقاولات، ويدخل في العديد من الأزمات مع منافسيه، حيث أنه متزوج من 3 نساء ويتزوج الرابعة، ويحدث العديد من الأزمات بينهم.

وشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين ومنهم: محمد رمضان، إيمان العاصي، هالة صدقي، أحمد داش، زينة، منة فضالي، وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا:داليا البحيري: غزة آخر فرصة تلحق بيها روحك وإنسانيتك

تم نسخ الرابط