الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طارق الشناوي عن فيلم أبو نسب لـ محمد إمام: دمه خفيف

طارق الشناوي
طارق الشناوي

كشف  الناقد الفني طارق الشناوي، عن رأيه في فيلم أبو نسب، بطولة الفنان محمد إمام، والذي حقق نجاحا كبيرا منذ طرحه بدور العرض السينمائية مما جعله يتصدر قائمة إيرادات الأفلام المعروضة.

طارق الشناوي يرد على محمد إمام 

وكان محمد إمام علق على إشادة سابقة من طارق الشناوي بالفيلم قائلا:"مستغرب إن أول مرة مش بتهاجمني"، وذلك عبر منشور في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وهو ما رد عليه طارق الشناوي قائلا: "وانا كمان مستغرب".

وقال طارق الشناوي خلال حلوله ضيفا ببرنامج “ مصر جديدة”:"الفيلم دمه خفيف، والمخرج رامي إمام لا يراهن على شيء أكثر من أن  الجمور  يقضي حوالي ساعتين  متواصلينمن الضحك، وفي نفس الوقت نجد لمحات أداء وفن تمثيل، بالذات عند ماجد الكدواني، وهو رمانة ميزان الفيلم".

وتابع: "بالنسبة لي كنت دائما أرى عادل إمام في محمد إمام، وطبعا في چينات وارثها من أبوه، وطبعا عادل إمام مؤثر في كل فناني الكوميديا بعده".

أبطال فيلم أبو نسب

فيلم أبو نسب من بطولة الفنان محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، هالة فاخر، وفاء عامر، محمد لطفى، ماجد المصري، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن وتار واخراج رامي إمام.

ويشهد فيلم أبو نسب التعاون الثالث بين محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما فيلمي “جحيم في الهند” عام 2016 مع محمد سلام، وبيومي فؤاد، وفيلم “ليلة هنا وسرور” عام 2018 مع الفنان فاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن توتا.

اقرأ أيضا:"كنت هفقد إيدي".. محمد مرزبان يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد حجز 17 يوما

 

تم نسخ الرابط