الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حكم مصري يشهر أول بطاقة حمراء للاعب مغربي في البطولة العربية

بالمصري

أدار الحكم المصري محمود البنا مباراة السد القطري والوداد الرياضي المغربي، في افتتاح بطولة كأس الملك سلمان للأندية المحترفين .

وأشهر محمود البنا أول كارت أحمر في المباراة للاعب الوداد يحيي جبران في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، وتعد  أول بطاقة حمراء في البطولة العربية.

محمود البنا

وتعادل نادي السد القطري مع منافسه نادي الوداد سلبيا، في الجولة الأولي من دور المجموعات بكأس الملك سلمان الأندية الأبطال، علي أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية . 

«أوسوريو» يهدد بفسخ تعاقده مع الزمالك 

يبدو أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يستعد لفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء والرحيل عن تدريب الفارس الأبيض قبل انطلاق الموسم الجديد، وفقا لما جاء في تقارير إعلامية.

ويستعد الزمالك لخوض مباريات البطولة العربية التي تنطلق اليوم الخميس في السعودية.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي غدا الجمعة، ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

 

أوسوريو يطالب بـ 6 صفقات جديدة

وقال الإعلامي كريم حسن شحاتة في تصريحات تلفزيونية: أوسوريو هدد بفسخ تعاقده مع الزمالك عقب المشاركة في البطولة العربية خلال الفترة القادمة”.
وتابع ”أوسوريو أخطر مسؤولي الفارس الأبيض أنه سيتجه لفسخ تعاقده في حالة عدم نجاح النادي في إبرام الصفقات التي طلبها خلال الفترة الماضية”.

وشدد على أن المدرب الكولومبي طلب تعزيز صفوف القلعة البيضاء بالتعاقد من 6 صفقات خاصة في ظل النواقص التي يعاني منها الفريق القاهري”.

وأضاف: ” أوسوريو طلب ضرورة تدعيم خط الدفاع بمدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى، بالإضافة إلى رغبته في ضم حارس مرمى ومتوسط ميدان بوكس تو بوكس، وأخيرا مهاجم بمواصفات خاصة”.

 

وكشف طارق يحيي مدرب الزمالك السابق والإعلامي بقناة النادي الرسمية، عن تواجد مدير فني جديد في القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

وقال يحيى خلال تصريحات عبر قناة الزمالك: "هناك مدير فني كبير سيصل إلى الزمالك في أول أغسطس من أجل تطوير قطاع الناشئين، وسيكون دوره تطوير المدربين أيضًا".

وأضاف: "سيقوم المدرب الجديد بعمل ورش عمل للمدربين، من أجل منحهم خبراته من عمله في الدول العربية والإفريقية والأوروبية".

 

تم نسخ الرابط