الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

انطلاق تصوير مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي للعرض في رمضان 2024

خالد النبوى
خالد النبوى

انطلق تصوير مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة الفنان خالد النبوى، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، وذلك بدءً من اليوم الثلاثاء ليصبح آخر مسلسلات الـ 30 حلقة دخولا إلى مواقع التصوير، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

وقد جمعت المشاهد الأولى من مسلسل “إمبراطورية ميم” بين الفنان خالد النبوى ونور النبوى وحلا شيحة، على أن ينضم باقى فريق العمل لتصوير المشاهد خلال الأيام المقبلة تباعًا.

خالد النبوى

مسلسل إمبراطورية ميم

الرواية الأصلية التى حملت اسم "إمبراطورية ميم" كان بطلها رجل، والراوية كانت فى 15 صفحة كتبها إحسان عبد القدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له، مثلما تم تجسيده في فيلم “إمبراطورية ميم” بطولة الفنانة فاتن حمامة.

يعتبر مسلسل "رسالة الإمام" هو آخر أعمال الفنان خالد النبوي، وتم عرضه في موسم رمضان الماضي 2023، وشاركه البطولة الفنانة أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية.

اقرأ أيضا.. بعد النجاح الساحق لموسمه الأول.. طرح برومو الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد

تم نسخ الرابط