الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مايان السيد تنضم لأبطال مسلسل "إمبراطورية ميم" في رمضان 2024

مايان السيد
مايان السيد

تعاقدت الفنانة مايان السيد على مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة الفنان خالد النبوي، الذي المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2024.

مسلسل "إمبراطورية ميم" مأخوذ عن الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

مايان السيد

الرواية الأصلية التى حملت اسم "إمبراطورية ميم" كان بطلها رجل، والراوية كانت فى 15 صفحة كتبها إحسان عبد القدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له، مثلما تم تجسيده في فيلم “إمبراطورية ميم” بطولة الفنانة فاتن حمامة.

آخر أعمال مايان السيد

وفي سياق آخر، يذكر أن الفنانة مايان السيد شاركت في الماراثون الرمضاني السابق 2023 بمسلسلين، الأول هو مسلسل "1000 حمد لله على السلامة" بطولة النجمة يسرا وآدم الشرقاوي وأحمد عبد الوهاب وعنبة.

أما العمل الثاني هو مسلسل "جت سليمة" بطولة النجمة دنيا سمير غانم ومعها مجموعة من النجوم أبرزهم: خالد الصاوي، هالة فاخر، محمد سلام، محمد ثروت، سامي مغاوري، شيرين، غادة طلعت، وعدد آخر من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج إسلام خيرى.

اقرأ أيضا: بعد النجاح الساحق لموسمه الأول.. طرح برومو الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد

تم نسخ الرابط