الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أنا وابن عمي على الغريب.. غادة عبد الرازق: "مى عمر من حقها تقف مع زوجها ضدي"

غادة عبد الرازق ومى
غادة عبد الرازق ومى عمر ومحمد سامي

طالبت الفنانة غادة عبد الرازق الصحفيين والإعلاميين أن لا يسألوها مرة أخرى عن خلافها القديم مع المخرج محمد سامي، وذلك أثناء إجراء الحوارات معها، كما ردت على التصريحات الأخيرة للفنانة مى عمر التي رفضت فيها التعاون مع غادة.

قالت غادة عبد الرازق خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك": "عايزة أقول للصحفيين بلاش تسألوا مرة ثانية في الموضوع، المفروض تقدموا الجديد والحاجات الحلوة، هتفضلوا طول عمركم عايشين على القديم؟".

وتابعت غادة عبد الرازق: "إحنا بقينا في 2024 حرام عليكم، الناس هتعيش في الفضاء السنة القادمة، وإنتو بتتكلموا في غادة عبد الرازق ومحمد سامي، آخر مرة في برنامج كان في سؤال مش لطيف عن تصريح لمي عمر، وقلت عندها حق تدافع عن زوجها، أنا وأخويا على ابن عمي، وأنا وابن عمي على الغريب، هل عايزها تسيب زوجها أبو عيالها علشان غادة عبد الرازق؟، أنا لو مكانها هعمل كده".

غادة عبد الرازق ومحمد سامي

كانت الفنانة مى عمر كشفت عن رأيها في تقديم بطولة مع غادة عبد الرازق، أثناء استضافتها في برنامج "حبر سري"، وقالت أنها ترفض رفض قاطع، ويعود خلاف غادة عبد الرازق ومحمد سامي إلى عام 2013، أثناء تصوير مسلسل "حكاية حياة".

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط