الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رد فعل غريب من ريان جوسلينج بعد فوز أغنيته في فيلم باربي بجائزة الأفضل

ريان جوسلينج
ريان جوسلينج

أثار الفنان العالمى ريان جوسلينج فضول الكثيرين من متابعى حفل توزيع جوائز اختيار النقاد في دورته الـ29، وذلك بسبب رد فعله على فوز أغنيته I’m Just Ken، من فيلم Barbie بجائزة أفضل أغنية، وأبدى وكأنه في حالة من الاستغراب.

حصل فيلم Barbie على إشادات عدد كبير من النقاد العالميين، حيث تم وصف العمل بـ"المضحك والمذهل والذكى للغاية"، والفيلم من بطولة النجمة العالمية مارجوت روبي في دور باربى، والممثل العالمى ريان جوسلينج في دور كين.

كما حصل الفيلم على تعليقات إيجابية إلى حد كبير وهو من إخراج جريتا جيرويج، وكتب جوزيف ديكلماير من موقع سكرين رانت: "الفيلم فاجأتني وأعني ذلك بأفضل طريقة ممكنة، الفيلم مضحك ومبهج وذكي للغاية".

ريان جوسلينج
ريان جوسلينج

إشادات الجمهور بفيلم Barbie

من بين الجمهور الذي أشاد بالفيلم كان جيمي جيراك من ComicBook.com، وقال: "لقد تجاوزت جريتا جيرويج توقعاتي بطريقة ما، وأعطى رايان جوسلينج ترشيحًا لجائزة الأوسكار، أنا جاد للغاية".

فيلم Barbie تدور أحداثه في قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى "مارجو" وهى تستمتع مع ريان كين فى عالم حقيقى مستوحى من عالم باربى، يطلق عليه اسم باربى لاند، وتوجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبى وريان جوسلينج فى دور باربى وكين على التوالي.

اقرأ أيضا: عمر طاهر: حبيبي الأولاني أول أغنية اكتبها والڤيديو بيوصل المعاني للجمهور أفضل

تم نسخ الرابط