الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبطال الإسكندراني يحتفلون بالعرض الخاص للفيلم في دبي

فيلم الاسكندراني
فيلم الاسكندراني

حرص أبطال فيلم الإسكندراني على حضور العرض الخاص للفيلم بدبي، وعلى رأسهم الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة، ومحمود حافظ.

العرض الخاص لفيلم الإسكندراني بدبي 

ونشرت الفنانة زينة صور العرض الخاص لفيلم الإسكندراني، بدبي، وعلقت عليها: "عرض فيلم الإسكندراني في دبي واستقبال الجمهور الغالي في الإمارات لفريق عمل فيلم الإسكندراني شكرا لكرم استقبالكم".

العرض الخاص لفيلم الإسكندراني بدبي
العرض الخاص لفيلم الإسكندراني بدبي
العرض الخاص لفيلم الإسكندراني بدبي

فيلم الإسكندراني


ويعد فيلم الإسكندراني من تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج خالد يوسف، ويشارك في  بطولته أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، وتصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، مونتاج عمرو عاكف.

آخر أعمال الفنان أحمد العوضي


ومن ناحية أخرى، تألق الفنان أحمد العوضي، في بطولة مسلسل ضرب نار، الذي عرض بموسم رمضان المنقضي 2023، وشارك فيه بجانب الفنانة ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، أحمد بدير، انتصار، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدي الأتربي، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، ضياء عبد الخالق، زينة منصور، أيسل رمزي، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي، وآخرين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

آخر أعمال زينة 

كما يذكر أن شاركت زينة مؤخرًا في مسلسل جعفر العمدة والذي عرض في موسم مسلسلات رمضان 2023، والذي تدور أحداثه في إطار درامي حول جعفر الذي يمتلك العديد من شركات المقاولات، وليدخل في العديد من الأزمات مع منافسيه، حيث أنه متزوج من 3 نساء ويتزوج الرابعة، ويحدث العديد من الأزمات بينهم.

وشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين ومنهم: محمد رمضان، إيمان العاصي، هالة صدقي، أحمد داش، زينة، منة فضالي، وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا:غادة عبد الرازق: عمري ما هحقن وشي ومش لازم أكون مثالية طول الوقت

 

تم نسخ الرابط