الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ضبط 78 قضية مخدرات وسلاح بأسيوط وأسوان  ودمياط وسوهاج

بالمصري

أجرى قطاع الأمن العام، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في مديريات أمن (أسيوط - أسوان - دمياط - سوهاج)، حملات أمنية استهدفت عدة أقسام ومراكز شرطة، مما أسفر عن ضبط 21 قضية تتعلق بتجارة المخدرات و57 قطعة سلاح ناري في مناطق سوهاج وأسيوط وأسوان ودمياط.

مديرية أمن أسيوط

 تم ضبط 34 قضية تتعلق بحيازة أسلحة نارية، حيث تم ضبط 17 بندقية آلية و18 بندقية خرطوش، إضافة إلى 20 فردًا محليًا وكميات متنوعة من الطلقات. كما تم ضبط 7 قضايا تتعلق بتجارة المواد المخدرة، وتمكنت الحملة من ضبط 1270 كيلو جرامًا من مخدر الحشيش و1500 كيلو جرام من مخدر الباجو، بالإضافة إلى كميات من مخدرات أخرى.

مديرية أمن أسوان

 تم ضبط 5 قضايا تتعلق بتجارة المواد المخدرة، وتم ضبط 10200 كيلو جرام من مخدر الحشيش و5 كيلو جرام من مخدر البانجو، إلى جانب كميات من مخدرات أخرى وأقراص مخدرة. كما تم ضبط 4 قطع سلاح ناري وتنفيذ 783 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

مديرية أمن دمياط

 تم ضبط 4 قضايا تتعلق بتجارة المواد المخدرة والأسلحة النارية، حيث تم ضبط كميات كبيرة من الحشيش والبانجو والهيدرو والهيروين والآيس. وكانت هذه المضبوطات بحوزة 4 متهمين.

مديرية أمن سوهاج

 تم ضبط 19 قطعة سلاح ناري و11 قضية تتعلق بحيازة أسلحة نارية كما تم ضبط 5 قضايا تتعلق بتجارة المواد المخدرة، وتم ضبط كميات من الحشيش والشابو وأقراص مخدرة. وتم تنفيذ 461 حكمًا قضائيًا متنوعًا. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في جميع الحالات.

تم نسخ الرابط