الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد 20 عامًا.. إنجي علي تجتمع مع محمد هنيدي في مرعي البريمو

إنجي علي
إنجي علي

تشارك الإعلامية إنجي علي، مع الفنان محمد هنيدي في فيلمه الجديد "مرعي البريمو"، وذلك بعد 20 سنة من تعاونهما مسبقًا في فيلم عسكر في المعسكر.
أعربت إنجي علي عن سعادتها بالمشاركة في فيلم مرعي البريمو، حيث قالت في بيان صحفي لها، إن الفيلم واصفة مختلف، من حيث النوع والدور الذي تظهر به على الشاشة، مضيفة، أنها متحمسة جدًا للمشاركة في فيلم المرعي البريمو، فهو شخصية لم أقدمها قبل ذلك سواء في الدراما أو في السينما.

إنجي علي


إنجي علي في فيلم مرعي البريمو


تابعت إنجي علي: "سعيدة جدًا بالمشاركة مع محمد هنيدي مرة أخرى، وصرخت من الفرحة لما رشحني في الدور، وأي فنان يشاركه معاه في عمل فني بيستفاد من جماهيريته، لأن جمهوره عريق، كما أعربت عن سعادتها بالتعاون مع المخرج سعيد حامد.
وكشفت إنجي علي عن شخصيتها في الفيلم، قائلة، إنها تجسد دور امرأة شعبية وهى تختلف كثيرًا عن شخصيتها الحقيقية، مؤكده: "الشخصية اللي بقدمها بعيدة كل البعد عن شخصيتي الحقيقية".


فيلم مرعي البريمو 


فيلم مرعي البريمو من بطولة الفنان محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، نانسي صلاح، علاء مرسي، إنجي علي، محمد محمود، وغيرهم، ومن إخراج سعيد حامد، ومن المقرر أن يتم طرحه بالسينمات يوم 3 أغسطس القادم.

مرعي البريمو


إنجي علي ومحمد هنيدي


يذكر أن الإعلامية إنجي علي قد شاركت مع الفنان محمد هنيدي قبل ذلك كضيفة شرف خلال أحداث فيلم "عسكر في المعسكر" الذي تم عرضه عام 2003.


آخر أعمال إنجي علي


يشار إلى أن الإعلامية إنجي علي شاركت مؤخرا في مسلسل "ليه لأ" الجزء الثالث، مع الفنانة نيللي كريم، حازم سمير، أحمد طارق، معتز هشام، ومن إخراج نادين خان.

تم نسخ الرابط