الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

زلزال مرعب وتسونامي يهز العالم.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024

توقعات ليلى عبد اللطيف
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

أثارت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج الشهيرة، جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد حدوث التوقعات التي تنبأتها في العام الجديد 2024، ما جعلها تتصدر محركات البحث على منصات السوشيال ميديا.

ليلى عبد اللطيف 

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

وتحققت 7 توقعات لسيدة الأعمال الشهيرة ليلى عبد اللطيف بعد مرور 17 يومًا فقط من العام الجديد، حيث توقعت بأمر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وقد ردا الثنائي على توقعاتها بنفي انفصالهما، وظهر الفنان أحمد العوضي مستنكرًا توقعاتها، إذ قال : « كذب المنجمون ولو صدقوا».

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

توقعات ليلى عبد اللطيف

كما تحققت توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن أزمة الإكوادور، حيث قالت إن الإكوادور سوف تواجه أزمات أمنية وسياسية، ما يضعها على شفير الحرب، فضلًا على انتشار الغضب والفوضى العارمة التي تسيطر على المواطنين، وبالفعل بعد عدة أيام، نشرت الصحف العالمية وجود صراع عنيف في الإكوادور بين حكومتها وإحدى عصابات المخدرات، وتم إعلان حالة الطوارئ لمدة 60 يوم، بعدما هرب أخطر مجرم في العالم.

أزمة الإكوادور 

هجوم أمريكي ضد الحوثيين

بينما كانت الهجمات المفاجئة ضد جماعة أنصار الله الحوثيين في جمهورية اليمن إحدى توقعات عالمة الأبراج قبل بداية عام 2024، ومن ثم فقد تفاجأ العالم أجمع بحقيقة توقعاتها بعد الضربة التي تلقتها جماعة الحوثيون من قبل القوات الأمريكية والبريطانية.

الحوثيون 

جائحة كورونا

وبعد عدة أيام من تصريحات ليلى عبد اللطيف بشأن ظهور الأوبئة والأمراض وعلى الأخص متحور فيروس كورونا، كما أن بعض الدول سوف تفرض الأقنعة والكمامات على مواطنيها للحد من انتشار كورونا، وقد أعلنت وزارة الصحة في أسبانيا فرض الكمامة بصورة العاجلة تجنبًا لانتشار فيروس كورونا بعد تفشيه.

متحور كورونا 

علاج لمرض السرطان

كما تنبأت ليلى عبد اللطيف باكتشاف علاج لمرض السرطان في بداية عام 2024، وهو ما يعد حدثًا مثيرًا يساعد في إنقاذ الكثير من المرضى المصابين بذلك المرض الخبيث، وبالفعل فقد اكتشف العلماء علاجًا يقضي على مرض السرطان بتمزيق خلاياه، فضلًا على اكتشاف حبة تقتل المرض الخبيث وتقضي على الأورام بصورة نهائية دور أن تؤثر على الخلايا السليمة بالجسم.

علاج لمرض السرطان

إيلون ماسك

وتحققت أيضًا توقعات سيدة الأبراج بشأن الخسارة الاقتصادية الفادحة للملياردير إيلون ماسك عام 2024، وقد خسر 31 مليار دولار بالفعل من منصة X منذ شرائها.

إيلون ماسك

كوارث طبيعية في العالم

وفي سياق متصل، توقعت ليلى عبد اللطيف أن بعض الدول سوف تتعرض لكوارث طبيعية يهتز لها العالم سنة 2024، ومن بينها دولة سريلانكا المعرضة لحدوث زلزال مدمر وموجة تسونامي مرعبة تتسبب في أضرار فادحة وجسيمة في الممتلكات والأرواح، بالإضافة إلى أن جزيرة مالطا سوف تتعرض لزلزال مرعب خلال الآونة الأخيرة، ما لصار حالة رعب كبيرة بين المواطنين.

اقرأ أيضا 

تم نسخ الرابط