الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طبيب بيطري مصري يشارك في عملية إجلاء الحيوانات من قطاع غزة

إجلاء الحيوانات من
إجلاء الحيوانات من قطاع غزة

انطلقت إجراءات إجلاء الحيوانات من قطاع غزة، حيث أعلن الدكتور أمير خليل، طبيب بيطري مصري، أنه سوف يشارك في حملة إجلاء الحيوانات من غزة بالتعاون مع منظمة فور باوز النمساوية.

إنقاذ الحيوانات في غزة 

أوضاع غزة اليوم

وأوضح الطبيب البيطري أنه يبذل جهودًا حثيثة لإنقاذ الحيوانات المتواجدة في قطاع غزة، فضلًا على إجلائها من مناطق الحروب.

إجلاء الحيوانات من غزة

أخبار غزة اليوم

تجدر الإشارة إلى أن أطفال غزة كانت تعاني بصورة مأساوية أثناء محاولاتهم البائسة لإنقاذ الحيوانات الأليفة من الدمار، متخبطون بين الركام مع قطتهم، رافضين ترك القطط على أية حال.

حال الحيوانات في قطاع غزة

وفي هذا السياق، كشفت المنظمة في بيان قديم لها، عن تمكنهم من إنقاذ ما يزيد عن 40 حيوان، في حديقة حيوان رفح في قطاع غزة.

غزة 

الاحتلال الاسرائيلي 

باتت غزة تشهد واقعًا كارثيًا مؤلمًا، حيث تستهدف قوات الاحتلال الإسرائيلي كل ما هو حي، تقصف بلا رحمة، وتستهدف البيوت المكتظة بالعائلات والمنازل على رؤوس أصحابها، تمحو الذكريات أمام أعين أصحاب الأرض، وتقتل الأطفال والنساء وكبار السن بلا تمييز.

وفي قطاع غزة، لم تسلم حتى الحيوانات من البطش الإسرائيلي الذي استهدف الأخضر واليابس والجماد والحيوان، كأن الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية ليس احتلال أرض فقط بل احتلال حياة بأكملها وسلبها بأبشع الطرق.

الاحتلال الإسرائيلي 

تعليق رأس حمار على باب مقبرة

وفي وقت سابق، انتشر مقطع فيديو يجسد انعدام مشاعر الرحمة لدى الصهاينة والمستوطنين، والمجازر الإسرائيلية التي ترتكب بحق الحيوانات في قطاع غزة، حيث أقدم مستوطن إسرائيلي على ذبح حمارًا وتعليق رأسه على باب مقبرة الرحمة الملاصقة للمسجد الأقصى، لتدنيس مقدسات الفلسطينيين.

وقد كانت هذه الواقعة من أبشع ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبرزت عدم رحمة قوات الاحتلال الإسرائيلي وتجاهلها التام للمبادئ والقوانين الإنسانية، أمام مرأى ومسمع العالم.

اقرأ أيضا 

تم نسخ الرابط