الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هاني شنودة يوجه الشكر إلى الهضبة عمرو دياب

هاني شنودة
هاني شنودة

تحدث الموسيقار هاني شنودة عن مسلسل حالة خاصة، الذي شارك فيه من خلال الموسيقى التصويرية، وكشف عن عشقه للموسيقى كما تحدث عن الفنان عمرو دياب.

تصريحات هاني شنودة 

وقال الموسيقار هاني شنودة: “هبدأ بشكر  الفنان عمرو دياب، لأني عرفت أنهم كانوا قاعدين وقالوا هناخد أغاني فرقة المصريين وعمرو دياب قال ما تكلمه، مسلسل حالة خاصة، دا مباراة في التمثيل، وأنا جبت مطربة سوبرانو وخلتها آلة من آلات الأوركسترا، فأضافت  للمزيكا طعما إنسانيا”.

وأضاق: "المسلسل حصل على حقوق فرقة المصريين من قبل ما يكلموني عن تقديم الموسيقى التصويرية، ودا كان الطعم اللي جذبني للمسلسل".

وتابع: "كنت بقدم ماستر كلاس في السعودية وبدأت اقول جزء من مزيكا شمس الزناتي لقيت الناس بتكملها معايا ودا بيشيل عني همومي،  ومن غير الموسيقى حياتي مكنتش هتبقى كويسة، وفي أعمال فنية الناس بتفتكرها من المزيكا والموسيقى بتاعتها، بتخلي  المشاهد متهيأ نفسيا للفيلم، زي فيلم المشبوه اللي كله أسئلة فأنا عملت أسئلة ورا بعضها فأنت تكون مستعد تشوف الفيلم معنويا من خلال المزيكا".

تكريم هاني شنودة في السعودية 

وعن تكريم السعودية له قال هاني شنودة  "هما قدروني وكرموني ورجعت مصر لقيت ناس بتقول ازاي يكرموه في السعودية قبل مصر قلت اتكرم في أي حته أنا صنعت من الأساس في مصر".

اقرأ أيضا:تربى في ملجأ.. أسرار من حياة الفاجومي المشاغب أحمد فؤاد نجم

تم نسخ الرابط