الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كتائب القسام: استهدفنا تجمعًا لقوة إسرائيلية في منطقة الشيخ عجلين

كتائب القسام
كتائب القسام

أعلنت كتائب القسام، مساء اليوم الخميس، استهداف تجمع لقوة إسرائيلية خاصة تحصنت داخل مبنى في منطقة الشيخ عجلين، بقذيفة "TBG"، وذلك بعدما وقع بينهم اشتباكات ضارية؛ أدت إلى وقوع الجنود الإسرائيليين بين قتيل وجريح، ردًا على جرائم العدوان الإسرائيلي بحق المدنيين من الشعب الفلسطيني.

كتائب القسام
كتائب القسام

تحرير الأسرى الإسرائيليين

وفي سياق متصل، قالت كتائب القسام، في تصريحات سابقة لها: «أفشلنا محاولة لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي، كانت تهدف إلى تحرير الأسرى الإسرائيليين في مخيم البريج»، وذلك عقب تسلل قوة خاصة تم الاشتباك معها، موضحة أنهم أوقعوا أفراد القوة الخاصة المتوغلة في البريج بين قتيل وجريح، بالإضافة إلى الاحتفاظ ببعض مقتنياتهم.

قصف تل أبيب

جدير بالذكر، أن كتائب القسام قد أكدت، في وقت سابق، أنها قصفت تل أبيب برشقة صاروخية، ردًا على مجازر الاحتلال الإسرائيلي المرتكبة بحق المدنيين من الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، بالإضافة إلى أن الفصائل الفلسطينية أطلقت دفعة صاروخية من القطاع نحو عدة مدن ومواقع إسرائيلية.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن القبة الحديدية اعترضت حوالي 10 قذائف صاروخية في تل أبيب الكبرى.

كتائب القسام
كتائب القسام

الرد على المجازر الإسرائيلية

وأشارت كتائب القسام، في وقت سابق، إلى أنهم قصفوا موقعًا تحصن فيه جندي إسرائيلي بواسطة بندقية من طراز "الغول"، شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، ردًا على اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي على المدنيين من الشعب الفلسطيني، حيث شهدت مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، قصفًا إسرائيليًا مكثفًا من خلال طائرة مسيرة.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط