الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"القسام" تستهدف مباني تحصن فيها جنود الاحتلال بقطاع غزة

كتائب القسام
كتائب القسام

استهدفت كتائب القسام التابعة لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في غزة، مبنى تحصن فيه جنود الاحتلال الإسرائيلي في حي الشيخ رضوان في قطاع غزة، ما أسفر عن إصابة جندي بعيار ناري.

كتائب القسام 

استهداف جيش الاحتلال في غلاف غزة

كما قصفت كتائب القسام مبنى آخر لقوات الاحتلال الإسرائيلي، تحصن فيه الجنود، في حي الزيتون شرق قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط العديد منهم ما بين قتيل وجريح.

استهداف دبابات إسرائيلية 

كما دمرت نحو 3 دبابات لقوات الاحتلال الإسرائيلي من طراز "ميركافا"، بواسطة عبوات شواظ شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، موضحة أنها استهدفت دبابة أخرى بجوارها جنديين، بقذيفة "الياسين 105"، ما أسفر عن تدميرها ومقتلهما بنفس المنطقة.

الاحتلال الإسرائيلي 

تحرير الأسرى الإسرائيليين

وفي سياق متصل، قالت كتائب القسام، في تصريحات سابقة لها: «أفشلنا محاولة لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي، كانت تهدف إلى تحرير الأسرى الإسرائيليين في مخيم البريج»، وذلك عقب تسلل قوة خاصة تم الاشتباك معها، موضحة أنهم أوقعوا أفراد القوة الخاصة المتوغلة في البريج بين قتيل وجريح، بالإضافة إلى الاحتفاظ ببعض مقتنياتهم.

قصف تل أبيب

الجدير بالذكر، أن كتائب القسام، في وقت سابق، قد أكدت أنها قصفت تل أبيب بواسطة رشقة صاروخية، ردًا على مجازر الاحتلال الإسرائيلي المرتكبة بحق المدنيين من الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، بالإضافة إلى أن الفصائل الفلسطينية أطلقت دفعة صاروخية من القطاع نحو عدة مدن ومواقع إسرائيلية.

اقرأ أيضًا: 

تم نسخ الرابط