الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الداخلية تواصل فعاليات مبادرة كلنا واحد لتوفير السلع بأسعار مخفضة

بالمصري

تواصل وزارة الداخلية فعاليات مبادرة كلنا واحد لتوفير السلع الغذائية بتخفيضات تصل إلى 40% مقارنة بنظيراتها في الأسواق.

وارتكزت المبادرة على توفير السلع الغذائية وغير الغذائية ذات الجودة العالية وبأسعار مخفضة تصل إلى 40%.

وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية لتوفير السلع بمنافذ البيع والأجنحه الموضحة بالموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

كما تشارك كبرى الشركات والسلاسل التجارية في فعاليات المبادرة من خلال (1,513 منفذ بيع - 6 معارض رئيسية - 37 معرضاً فرعياً) في مختلف محافظات الجمهورية. وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين الذين يمتلكون شركات تجارية مشاركة في المبادرة.

كما يواصل نظام "أمان" التابع لوزارة الداخلية المبادرة للمساهمة في تلبية احتياجات المواطنين. ويقوم النظام بتجهيز العديد من المنافذ الثابتة والمتنقلة، بإجمالي 1026 منفذاً، لتقديم السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين في الأماكن النائية والقرى بجميع المحافظات، بالتنسيق مع مديريات الأمن. تخفيف العبء عن المواطنين، وهو ترجمة واقعية لاهتمام الوزارة بتلبية الاحتياجات المجتمعية للمواطنين، من خلال توفير السلع والمستلزمات الأساسية، والاستجابة لمتطلباتهم بما يحقق ترسيخ العلاقات الإيجابية مع المواطنين، و يساهم في تحقيق مفهوم جودة العمل الأمني.

بدورهم، أكد بعض المواطنين أن المبادرة ساهمت في توفير كافة الاحتياجات الأساسية للأسرة المصرية، خاصة المواد الغذائية، بأسعار تنافسية، مما جعلها في متناول الجميع، موضحين أنهم حرصوا على الاستفادة من التخفيضات على المواد الغذائية وغير الغذائية السلع الغذائية لتخفيف العبء المالي عليها نتيجة أحداث الحرب في الشرق الأوسط.
 اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط