الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التموين: المديريات تعمل بكامل طاقتها خلال أيام العيد

وزارة التموين والتجارة
وزارة التموين والتجارة الداخلية

أكد أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين، استمرار عمل مديريات التموين بكامل طاقتها أيام العيد.

وأشار  معاون الوزير ‏أن الدكتور علي المصيحلي وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، وجه بالعمل اليومي من خلال ‏الورديات، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أن توجيهات الوزير شملت المرور الدائم ‏على محال الأغذية التي تقدم وجبات للمواطنين، والمرور ‏اليومي على المخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ صرف ‏السلع التموينية ومحطات الوقود ومخازن الجملة للتأكد من ‏توافر السلع وعدم التلاعب بالأسعار المقررة لها.

قد تكون صورة ‏نص‏

وأضاف ‏المتحدث الرسمي، أن ‏المديريات سوف تسيير حملات يومية على كل الأنشطة ‏التموينية والغذائية أيضًا ، مؤكدا ان توجيهات معالي السيد الأستاذ ‏الدكتور علي المصيلحي لمديري المديريات هي رفع تقرير ‏يومي لغرفه العمليات المركزية بالوزارة بقطاع الرقابة والتوزيع للسيد الاستاذ أحمد مهدي مستشار الوزير لشئون قطاع الرقابة والتوزيع حول توافر السلع ‏بالمنافذ التموينية والمجمعات، بالإضافة الى محطات الوقود ‏أيضًا.

واكد المتحدث الرسمي معاون معالي الوزير أن منافذ ‏صرف السلع التموينية سوف تعمل بكامل طاقتها خلال عيد الأضحى المبارك مشيرا إلى ‏أن مخازن الجمله التابعة لشركتي الجملة، ستوفر احتياجات منافذ صرف السلع من السلع المقررة على ‏بطاقة الدعم، مؤكدا أن الدكتور علي المصيلحي ‏وزير التموين والتجارة الداخلية، قد وجه بتوفير مخزون ‏إستراتيجي من الدقيق بكل مخبز يكفي أيام العيد كل مخبز حسب الحصة ‏المقررة له.

تم نسخ الرابط