الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مدبولي يتفقد جاهزية معدات أسوان الجديدة لحالات الطوارئ والأزمات

مدبولي في أسوان
مدبولي في أسوان

تفقد رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، اليوم السبت، خلال زيارته لمحافظة أسوان، اصطفاف لمعدات المراكز والجهات القائمة على خدمات المرافق المختلفة، في مدينة أسوان الجديدة، وذلك للتأكد من جاهزية المدينة واستعدادها التام لمواجهة الطوارئ والأزمات.

التعامل مع الأزمات

وخلال الزيارة، أكد مدبولي، أن الحكومة تسعى لتوفير المعدات والتجهيزات اللازمة لجميع محافظات الجمهورية، لسرعة التعامل مع الأزمات، لحماية المواطن والحفاظ على سلامته.

مراكز الأزمات

وأشار وزير التنمية المحلية هشام آمنة، إلى ربط مراكز الأزمات بمركز السيطرة الرئيسي بالشبكة الوطنية المختصة بالطوارئ والسلامة العامة.

خدمات مدينة أسوان الجديدة

وتفقد مدبولي المركبات والسيارات المختصة بخدمات المرافق مثل المياه والكهرباء والإسعاف والصرف الصحي والحماية المدنية، واستمع لمراحل تجهيز تلك المعدات من محافظ أسوان أشرف عطية.

زيارة مدبولي لأسوان الجديدة

وأوضح محافظ أسوان، لمصطفى مدبولي، أن المركبات والسيارات المصطفة أمامه، تقدر بحوالي 40٪ من إجمالي قوة الوحدات المحلية بمحافظة أسوان، بما فيها شركات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والإسعاف، حيث تعمل باقي المعدات في أماكنها المختصة تحسبا لأي طوارئ تحدث في أي وقت، للحفاظ على سلامة المواطنين.

مدبولي وأحد العاملين

وأجرى مصطفى مدبولي الحوار مع أحد العاملين للتعرف على طبيعة عمله ومهامه وتوقيات العمل، وأخذ الصور التذكارية مع العاملين بجميع الوحدات، وأعرب عن أمنياته بدوام التوفيق في عملهم، كما وجه الشكر لهم على جميع الجهود المبذولة لخدمة المحافظة.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط