الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل إجازة الترم الأول.. طرق اختيار ملابس للتنزه مع الأبناء

ملابس التنزه مع الأبناء
ملابس التنزه مع الأبناء

يقترب نهاية امتحانات الفصل الدراسي الأول، وبداية إجازة الترم الأول 2024، لذلك تستعد الكثير من الأمهات للتفكير في طرق الاستمتاع لقضاء الإجازة مع أبنائهن، قبل بدء الترم الثاني، حتي يكونوا في حالة من الانتعاش والسعادة.

في بعض الأحيان، تشعر الكثير من الأم بالحيرة عند اختيار قطع الملابس المناسبة، من أجل ارتدائها في العطلات، حول ذلك، يستعرض لكم موقع «بالمصرى» بطرق بسيطة لاختيار ملابس التنزه لارتدائها في العطلات، وهي كالتالي:

 

طرق بسيطة لاختيار ملابس لارتدائها في العطلات:

البنطلون الواسع

يعد البنطلون الواسع من أكثر الإتجاهات التي يحرص الكثيرون على ارتدائها، وهناك بعض الفتيات يفضلون إرتدائه على بلوزة قصيرة، لكى يحصلين على إطلالة جيدة ومناسبة.

ملابس التنزه مع الأبناء

 

بنطلون جينز

هناك بعض الفتيات يتجهون لارتداء البنطلون الجينز، على عكس ارتداء بنطلون القماش واسع الساق، لذلك يعتبر من أفضل الاختيارات المناسبة، الأمثل لهذا التوقيت، حيث يساهم في الحصول على إطلالة أنيقة ومريحة.

 

 

 

فستان

تفضل الكثيرين ارتدء الفستان بجميع أنواعه وأشكاله، لذلك يعد من أكثر الإختيارات المفضلة لدى الكثير من الأمهات، لأنه قطعة واحدة لا تحتاج إلى الكثير من التفاصيل، وسهل في الارتداء وأيضا في الحركة.

 

بنطلون جلد

تعد بنطلون الجلد من أكثر الاتجاهات الموضة التي تحرص الكثيرين على ارتدائها، وخاصة خلال ساعات النهارأو الليل، لكونه ملائم طوال اليوم، ويعد مناسب كثيراً في قضاء العطلات، كما يعطي مظهراً خاصا لإطلالتك.

اقرأ أيضا: الصحة العقلية في خطر.. دراسة علمية: التعرض للشمس يهدد وظائف الإدراك والتركيز


 

تم نسخ الرابط