الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كلبة بـ 6 أرجل تخضع لعملية جراحية لإزالة الأطراف الإضافية

كلبة ذو 6 أرجل تخضع
كلبة ذو 6 أرجل تخضع لعملية جراحية

خضعت كلبة من نوع السبنيلي مصابة بتعدد الأطراف لعملية جراحية لإزالة الأطراف الزائدة، حيث ولدت الكلبة بستة أرجل، والتي تم العثور عليها مهجورة في ساحة انتظار السيارات في أحد المتاجر في المملكة المتحدة، وباتت بصحة جيدة بعد بتر الأطراف الزائدة.

وعقب إجراء العملية الجراحية للكلبة "أرييل"، التي تم تسميتها على اسم شخصية "حورية البحر الصغيرة"، ركضت عبر العشب، وبدأت في التكيف مع الحياة على أربع أرجل.  

ضإجراء جراحة لـ “كلبة” بستة أرجل

وقالت فيكي بلاك، مديرة مستشفى لانجفورد فيتس للحيوانات الصغيرة، إن الكلبة خضعت لعملية جراحية يوم الخميس الماضي، مؤكدة: "إنها تعمل بشكل رائع." 

المعاناة من عيوب خلقية

وعثرت على الكلبة، التي كانت تعاني من عيوب خلقية متعددة، في وسط بيمبروك، ويلز، في سبتمبر الماضي، واستقبلتها شركة Greenacres Rescue وجمعت الأموال لإجراء الجراحة لها. 

وقالت فيكي بلاك إن المستشفى، وهو جزء من جامعة بريستول، لم ير أبدًا كلبًا بستة أرجل ولم يقم بإجراء مثل هذه العملية. 

إجراء جراحة لـ “كلبة” بستة أرجل

وقالت فيكي بلاك: "كانت آرييل كلبة صغيرة معقدة. نحن مركز ملتزم بالتعلم مدى الحياة، ونفخر بابتكار ومعالجة الحيوانات الأليفة مثل أرييل." 

وامتدت الأرجل الإضافية من الجزء الخلفي الأيمن وبدا أنها بلا فائدة، وتدلت بجانب ذيلها المتأرجح، بينما كانت تمشي بشكل غريب بعض الشيء في مقطع فيديو تم تصويره قبل العملية. 

إجراء جراحة لـ “كلبة” بستة أرجل

وفي يوم السبت، أثناء خروجها من المستشفى، خرجت إلى العشب خارج المستشفى بتصميم كلب طائر، ووضعت أنفها على الأرض وأطلقت العنان لنفسها.  

اقرأ أيضًا: مقتل طفل رضيع على يد «هجين الذئب» في ألاباما

تم نسخ الرابط