الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة الآن

ارشيفية
ارشيفية

 رصدت الإدارة العامة للمرور  حركة المرور الكثيفة في شوارع القاهرة والجيزة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، مع وجود تواجد أمني واسع في جميع الشوارع والميادين لرصد الحالة المرورية على مدار 24 ساعة وتحقيق الانضباط بين سائقي السيارات.

كثافات مرورية بمنطقة السلام 

شملت الكثافة حركة المرور فوق الطريق الدائري في منطقة السلام وداخل النفق القادم من المناطق المجاورة للقاهرة عبر الطريق الزراعي، بالإضافة إلى جميع الشوارع القادمة من الطرق السريعة في العاصمة.

زحام متوسط بالقاهرة

شهدت المحاور المؤدية لشوارع وسط البلد في القاهرة ازدحامًا مروريًا متوسطًا أدى إلى تعطيل حركة المرور بشكل كامل، حيث يُنصح سائقي السيارات بتجنب هذه المحاور نظرًا للزحام الشديد والتوقفات المتكررة وشهد شارع البحر الأعظم حالة من التدفق المروري من منطقة الدقي إلى ميدان الجلاء.

من جهة أخرى، تتمتع طريق المريوطية الدائري المتجه من الصحراء إلى مناطق الجيزة وطريق الفيوم الصحراوي، وحتى حدائق الأهرام وميدان الرماية، وطريق نزلة المسعدة الدائري بمحافظة القليوبية حتى المرج والسلام بحركة مرورية سلسة.

هدوء ملحوظ بمحور صفط اللبن حركته من الطريق الدائري إلى شارع السودان، مع انتظام حركة المرور وسلاسة الحركة على كوبري عباس والجامعة والجيزة المعدنية. كما تم رصد حالة جيدة لحركة المرور في محيط ميدان النهضة وعلى طول المسار بين السرايات وشارع النيل السياحي ومحور عرابي حتى المهندسين.

كثافات مرورية بشارع جامعة الدول العربية

وفي سياق متصل، شهدت شوارع الجامعة العربية والسودان في الاتجاهين، وميدان الدقي، كثافات متحركة، حيث ارتفعت الكثافة في ميدان الجيزة، وشهد محور 26 يوليو المتجه من المهندسين إلى أكتوبر حركة مرورية متحركة.

تم نسخ الرابط