الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ظهور نجاة الصغيرة ورسالة عادل إمام.. أبرز اللقطات في حفل joy Awards

نجاة الصغيرة
نجاة الصغيرة

أقيم حفل joy Awards أمس السبت بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، وتم تكريم عدد كبير من نجوم التمثيل والغناء، وبرزت العديد من اللقطات والمواقف خلال الحفل.

ظهور نجاة الصغيرة 

كان ظهور الفنانة نجاة الصغيرة في حفل joy Awards، مفاجأة كبيرة للحضور.

وخطفت نجاة الصغيرة الأضواء عند  ظهورها،  لأنها كانت مختفية عن الأنظار منذ سنوات، على الرغم من تردد الأنباء أكثر من مرة عن تحضيرها لعمل فني جديد.

رسالة عادل إمام للجمهور

حرص حفل توزيع جوائز joy Awards على تكريم الزعيم عادل إمام، والذي قدم الكثير من الأعمال الخالدة والباقية في أذهاننا حتى الآن، وتسلم الجائزة ابنتئه رامي ومحمد إمام.

وتفاحئ الجميع برسالة صوتية مسجلة  من الزعيم، أعرب فيها  عادل إمام  عن سعادته الكبيرة بحصوله على هذا التكريم وجائزة زعيم الفن العربي، و قال: “ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة أنا بحبكم كتير كتير كتير”.

وحزن الحضور بسبب إعلان رامي إمام اعتزال والده الزعيم عادل إمام الفن وتفرغه للأسرة والأحفاد.

رثاء نجوم الفن الراحلين 

عرض القائمون على حفل توزيع جوائز Joy Awards، فيلمًا تسجيليًا تضمن مجموعة من  الفيديوهات  لنجوم الفن الذين رحلوا عن عالمنا العام الماضي 2023، وأبرزهم: الفنانة شيرين الطحان، والفنان أشرف عبد الغفور، والمنتجة ناهد فريد شوقي، وأحمد سامي العدل، وعثمان محمد علي، والمخرج أحمد البدري، وغيرهم من نجوم الفن العربي الراحلون.

ظهور شيرين عبد الوهاب لأول مرة بعد طلاقها 

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب لأول مرة بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب خلال حفل joy Awards، وحرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على طمأنة جمهورها ومحبيها.

وأعربت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في حفل توزيع جوائز Joy Awards في دورته الثالثة، قائلة: “أنا كويسة وبحبكم كلكم”.

ظهور عمرو دياب في نهاية حفل joy Awards

ظهر الهضبة عمرو دياب في نهاية حفل joy Awards ، وقدم أغنية" يا أنا يالا" وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر.

وقال عمرو دياب على هامش الحفل:"فرحان بالحشد الجماهيري الكبير والحقيقي سعادة كبيرة، وأنا أعرف أغني، ما أعرفش أتكلم".

اقرأ أيضا:طارق الشناوي: "فيلم أبو نسب أفضل من الإسكندراني لأنه مفيهوش إدعاء سياسي"

 

 

تم نسخ الرابط