الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موعد مباراة مصر وكاب فيردي والقنوات الناقلة في أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

تفصلنا ساعات عن موعد مباراة مصر وكاب فيردي، المقرر إقامتها غدًا الإثنين، على استاد فيليكس هوفويت بواني، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا 2023.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي والقنوات الناقلة

ويختتم منتخب مصر مشواره في مرحلة المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2023، بمواجهة كاب فيردي، غدًا الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس بشكلٍ حصري.

منتخب مصر يختتم تدريباته اليوم

وينهي منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استعداداته اليوم، على ملعب جاردان بواتانيك، بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان استعدادًا لمواجهة كاب فيردي، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية 2024.

وشهد مران المنتخب الوطني، أمس السبت، مشاركة 26 لاعبًا بينما أدى محمد صلاح تدريبات علاجية، بعد تأكد غيابه عن منتخب مصر أمام كاب فيردي، ثم مباراة دور الستة عشر حال التأهل إلى هذا الدور.

ترتيب منتخب مصر

وتفادى منتخب مصر أمام غانا، خسارة كانت قريبة، الخميس الماضي، لينهي المباراة بالتعادل 2-2، على ملعب فيليكس هوفويت بواني، ضمن مباريات الجولة الثانية في دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا 2023.

وانتهت المباراة، بحصد منتخب مصر نقطة جديدة ليصبح في جعبته نقطتين يحل بهما في وصافة ترتيب المجموعة الثانية خلف الرأس الأخضر المتصدر بـ3 نقاط، بينما موزمبيق في المركز الثالث بنقطة، وأخيرًا غانا بنفس الرصيد.

اقرأ أيضًا| منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة كاب فيردي

تم نسخ الرابط