الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فيتوريا: هدفنا الفوز على الرأس الأخضر رغم صعوبة المباراة

روي فيتوريا
روي فيتوريا

يستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره الرأس الأخضر، في ختام دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء غدًا الإثنين بتوقيت القاهرة.

ويحتاج المنتخب المصري للفوز بأي نتيجة في اللقاء لضمان التأهل لدور الـ16 كوصيف للمجموعة دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى.

وسيغب محمد صلاح قائد المنتخب اللقاء بسبب الإصابة في العضلة الخلفية ، التي تعرض لها في أثناء مباراة الفراعنة أمام غانا الجولة الماضية.

تصريحات فيتوريا عن مواجهة الرأس الأخضر

وقال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: «سنلعب بتواضع وبتصميم؛ لأننا سنواجه فريقًا صعبًا، لكن علينا إنجاز ذلك العمل ، بالإضافة إلى أن منتخب كاب فيردي مبارتين جيدتين ، فهو فريق يثق بنفسه ، ويجب علينا بذل مجهود كبير في لقاء الغذ ، ونسعى لتحقيق الفوز».

وأضاف فيتوريا: «سجلنا 4 أهداف لكن أيضًا استقبلنا 4أهداف، ويجب أن نبذل الكثير من المجهود ونحن فريق قوي، ونصل إلى منطقة الجزاء بالفعل ، ويجب أن أن  نمتلك الكثير من التركيز في المباراة».

واختتم حديثه قائلًا: «نريد أن تكون النتيجة إيجابية في المباراة الغد، نحن دائمًا مستعدون كلاعبين وكجهاز فني، ونحن دائمًا في مستوى عال للمنافسة في البطولة».

إقرأ أيضًا:الليلة..مصر والكاميرون في ثالث جولات دور المجموعات بأمم إفريقيا لليد

تم نسخ الرابط