الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

زينة توجه رسالة غامضة لجمهورها.. ماذا قالت؟

زينة
زينة

وجهت الفنانة زينة رسالة غامضة لجمهورها، على صفحتها الشخصية انستجرام، ردًا على الإشاعات التي لاحقتها طوال الفترة الماضية.

زينة توجه رسالة لجمهورها 

وكتبت زينة على صحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام:"الواحد أدمن أذية الناس علشان ربنا يكرمه، ممكن شوية أذى كمان من فضلكم".

وأضافت: "حبة أذى معنوي على حبة أذية في الرزق وياريت لو شوية أذى في السمعة من على الوش، أصل دوول اللي ربنا بيكرم، بعدهم جامد الحمد لله ما اتحرمتش من ولا حاجة شفافين فعًلا".

يذكر أن يعرض حاليًا للفنانة زينة فيلم “ الإسكندراني” بدور العرض السينمائية.

فيلم الاسكندراني

ويعد فيلم الإسكندراني من تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج خالد يوسف، ويشارك في  بطولته أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، وتصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، مونتاج عمرو عاكف.

مسلسل جعفر العمدة

ويذكر أن شاركت زينة مؤخرًا في مسلسل جعفر العمدة والذي عرض في موسم مسلسلات رمضان 2023، والذي تدور أحداثه في إطار درامي حول جعفر الذي يمتلك العديد من شركات المقاولات، ويدخل في العديد من الأزمات مع منافسيه، حيث أنه متزوج من 3 نساء ويتزوج الرابعة، ويحدث العديد من الأزمات بينهم.

وشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين ومنهم: محمد رمضان، إيمان العاصي، هالة صدقي، أحمد داش، زينة، منة فضالي، وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاً:طارق الشناوي: "فيلم أبو نسب أفضل من الإسكندراني لأنه مفيهوش إدعاء سياسي"

تم نسخ الرابط