الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل جديدة حول جريمة مقتل سائق وحرق جثته بالخليفة

المتهمين
المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية في القاهرة عن تفاصيل جديدة حول جريمة مقتل سائق على يد صديقه، حيث تم دفن الجثة في مقابر الخليفة، وتم حرقها بغرض سرقة أموال المجني عليه بالتعاون مع زوجته.

بلاغ بتغيب سائق

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بتغيب سائق، وذلك بعد وقوع خلافات مالية بينه وبين أحد أصدقائه. بعد إجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد هوية المتورطين في الحادثة، وقامت الجهات الأمنية بضبطهم.

وبمواجهتهم اعترف أحدهم بأنه عقب إخلاء سبيله فى واقعة حيازة مخدرات بدائرة القسم اكتشف سرقة مبلغ مالى من مسكنه أثناء فترة إحتجازه، فقام بإحتجاز زوجته - مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة "مصابة بجروح وكدمات متفرقة بالجسم" والتعدى عليها بالضرب حتى أقرت له بقيامها بسرقة المبلغ المالى بالإشتراك مع المجنى عليه فقام المتهم بإستدراجه لشقته وإحتجازه وتكبيله والتعدى عليه بالضرب بإستخدام عصا وسلاح أبيض "سكين"، وذلك بالإشتراك مع أحد المتهمين حتى فارق الحياة .

اعترافات المتهمين بقتل شخص 

وقام بالإستعانة بباقى المتهمين للتخلص من جثمان المتوفى حيث قاموا بوضع الجثمان بسيارة أحدهم ودفنه بأحد المقابر بدائرة قسم شرطة الخليفة، وبمواجهة المتهمين أيدوا ذلك، كما أقر المتهم  بحيازته للمضبوطات من المواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع والمبلغ المالى من متحصلات بيع المواد المخدرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 ايام، على ذمة التحقيقات.

تم نسخ الرابط