الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المتحدث باسم جيش الاحتلال: ثمن الحرب الإسرائيلية على غزة مؤلم جدًا

المتحدث باسم الجيش
المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هجاري، إن ثمن الحرب الإسرائيلية على غزة مؤلمة، مؤكدًا أن جنود الجيش الإسرائيلي قاتلت ببسالة، وأن مقاتليهم زرعوا عبوات ناسفة في بعض المباني.

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة

وأوضح هجاري، أن مقاتلي حماس يختبئون في مناطق حساسة، ويفاجئون جنود الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أن جاهزيتهم في الشمال مرتفعة جدًا.

غزة

الاحتلال الاسرائيلي

كما انطلق صاروخ من جنوب لبنان، ليصيب قاعدة ميرون، ما تسبب في حدوث ضرر بالغ، تم إصلاحه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في خلال ساعتين.

معارك غزة

فيما أكد أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تستخدم سلاح الجو والهندسة، وتستخدم طرق متعددة ووسائل مختلفة في حربها الإسرائيلية على قطاع غزة.

إصابات في صفوف الاحتلال 

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن ارتفاع أعداد المصابين من جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى 6000 جنديًا، وهو ما يعتبر أكثر من ضعف العدد الذي يعلنه الجيش.

الاحتلال الإسرائيلي 

إصابات في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي

وفي هذا السياق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن هناك 392 ضابطًا وجنديًا ما زالوا يتلقون العلاج، مؤكدًا أنه يوجد منهم 42 حالة بجراح خطيرة.

الاحتلال الإسرائيلي 

وفي سياق متصل، رفضت 50 مجندة من قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، الخدمة العسكرية في وحدات الاستطلاع الحدودية، بعد أحداث السابع من أكتوبر الماضي، وفقًا لما أكدته صحيفة يديعوت أحرونوت.

اقرأ أيضًا: 

تم نسخ الرابط