الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد انتقاده تكريم نجاة.. تامر عاشور يهاجم خيري رمضان: "واعي للي بتقوله؟"

تامر عاشور ونجاة
تامر عاشور ونجاة وخيري رمضان

علق الفنان تامر عاشور على تصريحات الإعلامي خيري رمضان، حول تكريم الفنانة نجاة الصغيرة في حفل joy awards، التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي، بحضور عدد كبير من النجوم.

كتب تامر عاشور عبر حسابه على موقع تبادل التغريدات X: “اللي شفته واللي سمعته عن تكريم الفنانة الأيقونة نجاة الصغيرة في مهرجان joy awards مش قادر أصدقه ولا أفهمه لحد دلوقتي، ولا أتوقع حد يكون بيفكر كده، ازاي إعلامي يطلع يقول راحت نجاة وراح معاها بعض الحب؟ عشان اتكرمت؟ هى اتكرمت في اسرائيل؟ انت واعي.. مدرك للي بتقوله؟”.

تامر عاشور

تعليق خيري رمضان على تكريم نجاة الصغيرة

وكان الإعلامي خيري رمضان قد علق على تكريم الفنانة نجاة الصغيرة، وقال: “لم أكن سعيدًا بظهور نجاة الصغيرة، لأنها رفضت كل أشكال التكريم في بلدها، ذهبت وذهب معها بعض المحبة، نجاة ظهرت بعد تقريبًا 25 أو 30 سنة محدش شافها، ووُجهت لها دعوات كثيرة للتكريم والظهور ولكنها قررت أن تختفي، وهذا قرار يجب أن نحترمه، لكن فوجئنا في Joy Awards بظهور نجاة”.

وكانت الفنانة نجاة الصغيرة قد حضرت حفل الـ joy awards، وغنت أغنية من أغانيها، وهى: عيون القلب، وذلك وسط حضور عدد كبير من الفنانين، منهم الفنان أحمد عز، كريم عبد العزيز، منة شلبي، منى زكي، ياسمين صبري، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط