الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي للفنانة سميحة أيوب: أنا عندي أمنية إني أسلم عليكي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة للفنانين المشاركين في العرض الفني الذي يجسد البطولات الخالدة لأبطال الشرطة المصرية، أثناء مشاركته في مراسم الاحتفال بالذكرى الـ72 لمناسبة عيد الشرطة، حيث قال : «سعيد جدًا بكم جميعًا».

الرئيس السيسي يوجه كلمة للفنانة سميحة أيوب 

كما قدم الرئيس السيسي كلمة خاصة للفنانة سميحة أيوب، قائلًا لها : « أهلًا وسهلًا بيكي»، لترد عليه الفنانة قائلة : « أهلًا وسهلًا جدًا.. أنا كان عندي أمنية إني أشوف سيادتك وجهًا لوجه.. وربنا حققلي الأمنية دي».

الرئيس السيسي 

السيسي 

واستطرد الرئيس السيسي حديثه مع الفنانة سميحة أيوب، قائلًا: « أنا عندي أمنية إني أسلم عليكي، لكن قولت الأول أرحب بيكي».

الرئيس السيسي يشارك في احتفالية عيد الشرطة 

وفي هذا السياق، شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي عرضًا فنيًا، أثناء مشاركته في مراسم الاحتفال بالذكرى الـ72 لمناسبة عيد الشرطة، والذي يجسد تضحيات أبطال الشرطة المصرية في يوم 25 يناير سنة 1952، وذلك بمشاركة عدة فنانين، على رأسهم الفنانة سميحة أيوب، والفنان أحمد بدير.

عرض فني يجسد تضحيات أبطال الشرطة 

الرئيس السيسي اليوم 

فيما التقط الرئيس عبد الفتاح السيسي صورة تذكارية مع الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، لا سيما عن أعضاء المجلس الأعلى للشرطة، وذلك بعد وصوله لمقر أكاديمية الشرطة، للاحتفال بمناسبة الذكرى الـ72 لعيد الشرطة.

الرئيس السيسي في احتفالية عيد الشرطة 

الرئيس عبد الفتاح السيسي

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مراسم الاحتفال بالذكرى الـ72 لمناسبة عيد الشرطة، وفقًا لما أعلنته قناة إكسترا نيوز.

الرئيس السيسي 

إذ انطلقت فعاليات الاحتفال بمناسبة عيد الشرطة، ليضع الرئيس السيسي أكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، وذلك بعد وصوله لمقر أكاديمية الشرطة، للمشاركة في الاحتفال.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط