الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي يشاهد فيلمًا تسجيليًا حول مواجهة الشرطة لجرائم اقتحام السجون

احتفال عيد الشرطة
احتفال عيد الشرطة

يشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيلمًا تسجيليًا، يوضح كيفية مواجهة الشرطة المصرية لجرائم اقتحام السجون، وذلك أثناء مشاركته في احتفالية عيد الشرطة الـ72، المقام في أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة.

احتفالية عيد الشرطة 

كما شاهد الرئيس السيسي فيلمًا تسجيليًا، يجسد كيفية مواجهة الشرطة المصرية لعصابات التنقيب عن الآثار، أثناء مشاركته في مراسم الاحتفال بالذكرى الـ72 لمناسبة عيد الشرطة بالأكاديمية.

مواجهة الشرطة لعصابات التنقيب عن الآثار 

الرئيس السيسي 

فيما شاهد الرئيس السيسي أيضًا عرضًا فنيًا، أثناء مشاركته في مراسم الاحتفال بالذكرى الـ72 لمناسبة عيد الشرطة، والذي يجسد تضحيات أبطال الشرطة المصرية في يوم 25 يناير سنة 1952، وذلك بمشاركة عدة فنانين، على رأسهم الفنانة سميحة أيوب، والفنان أحمد بدير.

عرض فني يجسد تضحيات أبطال الشرطة 

الرئيس السيسي اليوم 

فيما التقط الرئيس عبد الفتاح السيسي صورة تذكارية مع الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، لا سيما عن أعضاء المجلس الأعلى للشرطة، وذلك بعد وصوله لمقر أكاديمية الشرطة، للاحتفال بمناسبة الذكرى الـ72 لعيد الشرطة.

الرئيس السيسي في احتفالية عيد الشرطة 

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يشهد، اليوم الأربعاء، مراسم الاحتفال بالذكرى الـ72 لمناسبة عيد الشرطة، وفقًا لما أعلنته قناة إكسترا نيوز.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط