الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إلهام شاهين عن تكريم المطربة نجاة: "مشرفانا ومشرفة الفن المصري"

إلهام شاهين والمطربة
إلهام شاهين والمطربة نجاة

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها البالغة، بعد تكريم المطربة نجاة الصغيرة، خلال فعاليات حفل توزيع جوائز “joy awards”، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، مؤكدة على إنها فخر للفن المصري والعربي. 

إلهام شاهين تعلق على تكريم نجاة بحفل joy awards 

وشاركت الفنانة إلهام شاهين مع متابعيها، صورة للمطربة نجاة، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلة: “إلى مطربتنا العظيمة نجاة قيثارة الشرق.. شكرا لوجودك بحياتنا.. عشنا معاكي أعظم حالات الطرب بأرقى وأعمق وأعذب الكلمات مع أعظم شعراء منهم نزار قباني ومأمون الشناوى وعبد الوهاب محمد”.

وتابعت إلهام شاهين: “أجمل الألحان مع محمد عبد الوهاب وبليغ حمدي وكمال الطويل وغيرهم من فناني الزمن الراقي الجميل.. هذا الجيل لن يتكرر وستستمتع كل الأجيال بفنكم لآخر الحياة.. نورتى دنيتنا وملأتي حياتنا بهجة وحب و سعادة وفن جميل”.

أحدث منشورات الفنانة إلهام شاهين

وأردفت إلهام شاهين، وقالت: “كان حلم أن أراك تقفين أمامي على المسرح.. وقد تحقق الحلم.. مشرفانا ومشرفة الفن المصري والعربي يا أغلى الغاليين.. شكرا لوجودك بحياتنا.. ربنا يفرح قلبك ويعطيكي الصحة وراحة البال، والله لا أجد الكلمات لأعبر عن مدى حبي واحترامي لحضرتك ولفنك الجميل الراقي الأصيل.. أسعدتينا عمرنا كله.. بنحبك ومبروك عليكي التكريم، تستحقين أعلى وسام.. وسام الحب من الملايين من جمهورك في مصر وفي كل مكان بالوطن العربي”.

اقرأ أيضا.. بعد حضورها العرض الخاص.. إلهام شاهين توجه رسالة مفاجئة لأبطال فيلم الملكة

تم نسخ الرابط