الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منها فيلم رحلة 404.. انتعاشة كبيرة للبطولة النسائية في السينما

فيلم ليلة العيد
فيلم ليلة العيد

يتنافس في الفترة الحالية وفي موسم أجازة نصف العام الدراسي مجموعة من الأفلام في دور العرض، وشهدت دور العرض سيطرة نسائية لبطولة الأفلام المعروضة.

فيلم عصابة عظيمة

تعود الفنانة إسعاد يونس للسينما مرة أخرى بفيلمها الجديد “ عصابة عظيمة”، وفيلم عصابة عظيمة من بطولة الفنانة إسعاد يونس، رنا رئيس، ومطرب المهرجانات عنبة، كريم عفيفي، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف هاجر الأبياري وإخراج وائل إحسان.

وتدور أحداث الفيلم حول إسعاد يونس حيث تجسد شخصية والدة كريم عفيفي التي تتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استعادة حقوقهما من خلال تشكيل عصابة.

فيلم الملكة 

يعرض حالياً في دور العرض فيلم “ الملكة” بطولة الفنانة هالة صدقي وشيرين رضا، ويعتبر الفيلم بطولة نسائية، وتدور أحداث فيلم الملكة في إطار كوميدي اجتماعي شيق، حول شخصية بطلة العمل، والتي تدعى “ماجدة” وتجسد دورها الفنانة هالة صدقي، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين منها من أجل استعادة حقوقها، ومع تتابع الأحداث، تتصاعد الأمور من أجل الهروب وكسب المزيد من الوقت.

فيلم مقسوم 

يعد فيلم مقسوم بطولة نسائية خالصة، ويقوم ببطولته الفنانة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، وتحدثت ليلى علوي عن كواليس العمل مشيرة إلى أنها عاشت كل مشاهد الفيلم، وتعلمت الدرامز حتى تتقن تقديم المشاهد الخاصة به.

ويشارك في بطولة فيلم "مقسوم" كلا من نجوم الفن: ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، سيد رجب، ثراء جبيل، وآخربن من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.

وتدور أحداث فيلم مقسوم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر الفنانة ليلى علوي خلال أحداث العمل في شخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في التسعينيات.

فيلم ليلة العيد 

الفنانة يسرا  عادت  للسينما  بفيلم " ليلة العيد"بعد فترة من الغياب،  والذي سيطر عليه العنصر النسائي  وشاركها في بطولة الفيلم فنانات من مختلف الأجيال ومنهم: الفنانة سميحة ايوب، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، والفيلم  بيدور  حول  6 قصص ل6 سيدات ومشكلات اجتماعية تعرضوا لها ومقتبسة من الحياة الواقعية.

فيلم رحلة404

استقبلت دور العرض السينمائية أمس الأربعاء فيلم “ رحلة 404” بطولة الفنانة منى زكي، والذي تنبأ له النقاد بنجاح كبير وإيرادات مرتفعة منذ طرحه البوستر الدعائي والبرومو الرسمي للفيلم.
فيلم "رحلة 404" بطولة الفنانة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول، سما إبراهيم، نورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، ومن إخراج هاني خليفة.

اقرأ أيضاً:"اتعافيت على نفسي".. أحمد العوضي يكشف تفاصيل مرضه وموعد خروجه من المستشفى

تم نسخ الرابط