الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إسعاد يونس: "كنت خايفة وبترعش من الخوف في كواليس فيلم عصابة عظيمة"

إسعاد يونس
إسعاد يونس

كشفت الفنانة إسعاد يونس، عن تفاصيل مشاركتها في فيلم "عصابة عظيمة"، مشيرة إلى إنها تحمست لفكرة الفيلم الذي يتم عرضه حاليًا ضمن موسم أفلام رأس السنة.

قالت الفنانة إسعاد يونس في تصريحات لبرنامج "سبوت لايت": "تحمست لفكرة فيلم عصابة عظيمة جدًا واتشجعت إني آخد الخطوة واستمتعت بالتجربة جدًا على كل المستويات، والكوميديا اللي في الفيلم خلطة متنوعة والأكشن معمول بشكل كوميدي بس المعنى موجود، ومعنى وقيمة الفيلم مغابتش عن ذهننا".

كواليس مشاركة إسعاد يونس في فيلم عصابة عظيمة

وأكدت إسعاد يونس أنها كانت تشعر بالخوف، بسبب أن جميع أسرة الفيلم لم تتعامل معهم من قبل إلا مع المخرج وائل إحسان والتي كانت تتعامل معه بصفتها منتجة وليست ممثلة، مضيفة: “كنت خايفة وركبي بتخبط في بعضها من الخوف لأن كرو التصوير جديد عليا في اللوكيشن، والوحيد اللي أعرفه وائل إحسان وبصفتي ممنتجة مش ممثلة”.

فيلم "عصابة عظيمة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة تقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم، والفيلم من بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، ومن تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضا: أحمد ماهر يكشف لـ "بالمصري" تفاصيل شخصيته في مسلسل صيد العقارب

تم نسخ الرابط