الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد حالة خاصة.. مسلسلات ينتظر الجمهور عرضها خلال شهر يناير

المسلسلات المقرر
المسلسلات المقرر عرضها

بدأ عام 2024 بداية قوية مع عرض عدد كبير من المسلسلات والتي تستكمل بعضها العرض خلال شهر يناير الجاري، سواء في التليفزيون أو المنصات الرقمية المختلفة.

وكانت بداية مسلسلات عام 2024 مع مسلسل "حالة خاصة" بطولة طه دسوقي الذي يقدم شخصية "نديم" المصاب بمرض التوحد وقصته في محاولة العمل بمكتب محاماة شهير، وتنافسه مع باقي زملائه.

مسلسل "حالة خاصة" يتم عرضه عبر منصة Watch It ومن بطولة الفنان طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السرّاج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس ، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

كما أن هناك العديد من المسلسلات الأخرى التي ينتظر الجمهور عرضها خلال الأيام القليلة الماضية.

وفي السطور التالية نرصد لكم بعض المسلسلات المقرر عرضها قريبًا.

مسلسل بين السطور

مسلسل "بين السطور" من المسلسلات التي ينتظر الجمهور عرضها خلال الفترة القادمة، وهو من بطولة الفنانة صبا مبارك، أحمد فهمي، ومن المنتظر عرضه يوم 28 يناير عبر منصة "شاهد vip".

المسلسل كان من المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان الماضي 2023 لكنه تقرر تأجيله ليتم عرضه خارج الموسم الرمضاني.

بين السطور

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، والعمل يتكون من 30 حلقة، ويقدم أحمد فهمي دور وكيل نيابة يتجه للمحاماة، مع تطورات كثيرة في شخصيته، بينما تقدم صبا مبارك دور مذيعة.

ومسلسل "بين السطور" من بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.

مسلسل جولة أخيرة

يعتبر مسلسل "جولة أخيرة" أولى تجارب الفنان أحمد السقا مع أعمال المنصات، وقد تقرر عرض المسلسل يوم 25 يناير على منصة "Amazon Prime".

وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور "يحيى"، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الـ MMA، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربة القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بـ تامبي والذي سيحاول مرارا وتكرار مع "يحيي" ليعود مرة تانية لـ رياضة الـ MMA.

جولة أخيرة

المسلسل يشارك في بطولته الفنان أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى وضيوف الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع، والعمل مكون من 9 حلقات، من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي.

مسلسل وبينا ميعاد 2

يعتبر مسلسل "وبينا ميعاد" من أكثر المسلسلات التي ينتظر الجمهور عرضها وذلك بسبب استكمال حكايات الأبطال التي عاشها في الجزء الأول.

ونستكمل في الجزء الثاني من المسلسل رحلة حسن "صبري فواز" ونادية "شيرين رضا" وما يمران به من مواقف عديدة مع أبنائهما ومواقف في حياتهم العملية.

مسلسل وبينا ميعاد

ويتكون المسلسل من 30 حلقة وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضا: أحمد ماهر يكشف لـ "بالمصري" تفاصيل شخصيته في مسلسل صيد العقارب

تم نسخ الرابط