الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كذب الأبناء.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل وبينا ميعاد 2

وبينا ميعاد 2
وبينا ميعاد 2

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل وبينا ميعاد بطولة الفنانة شيرين رضا وصبري فواز، العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، كما أن هناك العديد من التطورات بين أفراد عائلة حسن "صبري فواز" ونادية "شيرين رضا".

ملخص مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة الأولى

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل وبينا ميعاد 2 مواجهة حادة بين حسن "صبري فواز" ونادية "شيرين رضا"، حول تفعيل نظام البصمة وقت بدء العمل، ليشير إليها حسن بأنه غير موافق على ذلك القرار، وفي نهاية المطاف يكتشف خصمها له 4 أيام من مرتبه، بسبب تأخيره.

كما أن هند "أميرة أديب" تناقش أهمية السعادة والحب وتأثير الوحدة على الإنسان، وأشارت إلى أنها تشعر بالعذاب منذ الصغر، ولم تشعر بمعنى الحب ولم تعشه من قبل، وشعورها بالوحدة المستمر ووصفتها بآلة القتل الصامتة، وكانت هند على مشارف الانتحار، وذلك خلال مسلسل جديد احتفلت بعرضه وسط عائلتها.

مسلسل وبينا ميعاد 2

الحلقة الأولى من مسلسل وبينا ميعاد 2

وقرر حسن الاحتفال بنجاح مسلسل هند، حيث عزم جميع أفراد عائلته في أحد المطاعم، ولكنه اختار أن يكون الأكل عبارة عن فول وفلافل وتفاجأ في نهاية المطاف بارتفاع الأسعار.

ويتضح بعد ذلك أن أروى "آية سليم" تتطور في عملها، حتى تقدم برنامج جديد بعنوان كل مساء، وحينما هاتفها علي "يوسف الكدواني" قررت عدم الرد عليه للاستمتاع بلحظاتها في العمل، الأمر الذي جعله ينزعج منها ويكون بداية خلاف بينهما.

كما شهدت الحلقة الأولى من مسلسل وبينا معاد 2 ظهور خاص للفنان مدحت صالح وبسمة، حيث يلعب مدحت صالح دور رمزي شقيق نادية وشذى زوجته، ويباركان لهند على نجاح مسلسلها.

مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة الأولى

كما أن سيارة حسن لحادث سير كبير وتهشم الجزء الأمامي من السيارة، بسبب الأبناء، ولكن قرروا الاتفاق مع حارس الفيلا على الكذب وإخبار والدهم بأن الحادث تم في الصباح من سيارة بيضاء اصطدمت بسيارته، ولكن في نهاية الحلقة، اكتشف حسن كذب حارس العقار، ليتضح أن الأبناء تعرضوا لحادث سير وتهشمت السيارة بسببهم.

وبينا ميعاد 2

كما أن نادية تلقت مكالمة هاتفية من مدرسة مصطفى "محمد العزازي" ليتم إخبارها بأن الطفل يشاهد فيديوهات خارجة مع زملائه، ويتم فصله أسبوع، ليكتشف حسن عندما يعود لمنزله أن أبناءه الكبار كانوا يشاهدون أفلام خارجة أيضًا ولكن في مرحلة المراهقة.

وانتهت الحلقة الأولى من مسلسل وبينا ميعاد بطلب الشرطة مراد "يوسف إبراهيم" لإلقاء القبض عليه، بالإضافة إلى اكتشافه خروج مصطفى من المنزل وهروبه فور عودته برفقة والده من المدرسة.

اقرأ ايضا: أحمد ماهر يكشف لـ "بالمصري" تفاصيل شخصيته في مسلسل صيد العقارب

تم نسخ الرابط