الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وفاء مكي تبكي وتقبل رأس أشرف زكي: "بشكرك لأنك كنت سندي وضهري"

وفاء مكي
وفاء مكي

حضرت الفنانة وفاء مكي المؤتمر الذي عقده نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وذلك في مقر مسرح النهار بشارع القصر العيني، من أجل إعلان ما تم إنجازه خلال الفترة الأخيرة فيما يتعلق بملف تشغيل النقابيين بالأعمال التلفزيونية التي يتم تصويرها حاليًا.

بكت الفنانة وفاء مكي وقبلت الفنان أشرف زكي، ووجهت الشكر له بسبب وقوفه بجانبها ومساعدته لها في أزمتها الأخيرة التي تعرضت لها، وقالت خلال المؤتمر: “النهاردة جيت علشان الرجل العظيم ده، وبشكره من كل قلبي لأنه كان سند وضهر ووقف جمبي في أيام عصيبة مرت عليا، وربنا وحده اللي يعلم، وأنا مدينة بالفضل له، وأشهد الله على ذلك، وأنه كان أخ وسند وضهر وربنا شاهد عليا في الأيام المفترجة”.

وفاء مكي

وفاء مكي: أشرف زكي نقيب وسند وضهر

وتابعت وفاء مكي: “بشكر الزمن والقدر أني بنتمي لنقابة فيها أشرف زكي كنقيب وسند وضهر، ورافع راسنا، وبقول له كتر خيرك وبشكرك من قلبي وربنا يرزقك وجزاكم عنا خير الجزاء، واللي بتعمله هيقعد في صحتك وعيالك”.

كما أشارت الفنانة وفاء مكي إلى أنها تشارك حاليًا في مسلسل من تأليف ممدوح حمدان، قائلة: “ربنا جبر بخاطري وجالي مسلسل كبير أوي للمخرج فاروق وتأليف ممدوح حمدان وشركة سينرجي، وعقبالنا كلنا يرزقنا ويجبركم ويجبرنا”.

اقرأ أيضا: أحمد ماهر يكشف لـ "بالمصري" تفاصيل شخصيته في مسلسل صيد العقارب

تم نسخ الرابط