الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المرحلة الأصعب..تعرف على مواجهات دور ثمن نهائي بكأس أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

اسدل الستار أمس عن منافسات دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية عقب نهاية مباراة المغرب أمام زامبيا ومباراة الكونغو الديمقراطية أمام تنزانيا ضمن المجموعة السادسة والأخيرة من إجمالي 6 مجموعات.

مباريات دور ال16 بأمم إفريقيا


ليكتمل الدور ال16 بجميع منتخباته ومبارياته، لتكون بداية الدور يوم السبت المقبل 27 يناير الجاري بمباراة أنجولا أمام ناميبيا على أرضية ملعب السلام في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


وثاني المباريات بين نيجيريا والكاميرون في نفس اليوم على ملعب هوفويت في الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، ثم يأتي ثاني أيام منافسات دور ال16 بمبارتين الأولى بين غينيا الاستوائية وغينيا في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب إبيمبي، ورابع مواجهات هذا الدور تكون بين منتخب مصر أمام نظيره الكونغو الديمقراطية على ملعب يان بيدرو في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.


ومباراة الرأس الأخضر أمام موريتانيا على ملعب هوفويت، يوم الاثنين 29 يناير الجاري، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والمباراة الثانية في نفس اليوم بين المنتخب السنغالي حامل اللقب وساحل العاج بملعب ياموسوكرو، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.


بينما يكون الثلاثاء المقبل 30 يناير الجاري أخر أيام منافسات دور الثمن نهائي بكأس أمم إفريقيا بمبارتين، الأولى بين المنتخب المالي ونظيره بوركينا فاسو في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب كوروغو، وفي الختام يواجه المنتخب المغربي نظيره الجنوب إفريقي في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب سان بيدرو في أخر مواجهات دور الثمن نهائي بكأس الأمم الإفريقية 2024.

إقرأ أيضًا:حصاد منتخب مصر بعد التأهل للدور الثاني بـ أمم إفريقيا

تم نسخ الرابط