الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على طريقة حجز تذاكر معرض الكتاب إلكترونيا وسعرها

معرض الكتاب الدولي
معرض الكتاب الدولي

يبحث العديد من المهتمين بحضور معرض الكتاب الدولي، المقام بالقاهرة بمركز مصر للمعارض الدولية، طرق حجز تذاكر معرض الكتاب وسعرها، وفيما يلي يرصد لكم موقع بالمصري طرق حجز التذاكر إلكترونيا وسعرها.

خطوات حجز تذاكر معرض الكتاب إلكترونيا

الدخول إلى موقع معرض الكتاب الرسمي من هنـــا.

ثم اضغط على "شراء التذكرة"، والموجودة أعلى يمين الصفحة الرئيسية.

سجل الدخول برقم الهاتف المحمول الخاص بك

ثم اضغط على المتابعة لشراء تذكرة، ثم حدد العدد الذي ترغب في شراءه من التذاكر.

ثم اضغط على "اختر وسيلة الدفع"، وهي إما ببطاقة الائتمان، أو ميزة، أو بالطرق الأخرى»، ثم اضغط على الدفع.

سعر تذكرة معرض الكتاب

حددت الهيئة العامة للكتاب سعر تذاكر دخول معرض الكتاب، فقد تم تحديدها بقيمة 5 جنيهات فقط لجميع الفئات، ويمكنك شراءها من شباك تذاكر المعرض، أو حجزها إلكترونيا.

بدء معرض الكتاب

شهد معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55، أمس الخميس، إقبالًا كبيرًا من الجمهور، حيث انطلق افتتاحه للجمهور بداية من أمس الخميس، حتى ينتهي يوم 6 فبراير المقبل، في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

وظهرت قوات الشرطة ورجال الأمن بأعداد كبيرة، لإجراء الحماية الأمنية اللازمة؛ لتأمين زوار معرض القاهرة الدولي للكتاب، سواء من داخل بوابات المعرض أو من خارجها.

خطوط مواصلات معرض الكتاب

افتتاح معرض الكتاب الـ55

الجدير بالذكر، أن رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي قد افتتح معرض القاهرة للكتاب، يوم الأربعاء، بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني.

مواعيد معرض الكتاب

ويستقبل المعرض الجمهور، في تمام الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً يوميًا، ما عدا يوم الخميس سيغلق المعرض أبواب استقباله الساعة التاسعة مساءً، أما يوم الجمعة سيبدأ المعرض في استقبال الزوار من الساعة الواحدة ظهرًا حتى التاسعة مساءً.

المعرض الدولي للكتاب

تقام فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب الثقافية فى الفترة بدءا من 25 يناير حتى 6 فبراير المقبل، ومقره في مركز مصر للمعارض الدولية، وحلت مملكة النرويج كضيف شرف للمعرض، كما تم اختيار اسم عالم المصريات الدكتور سليم حسن شخصية المعرض، فضلا عن اسم الكاتب يعقوب الشاروني شخصية معرض كتاب الطفل.

دورة معرض القاهرة الدولي للكتاب

وتشهد الدورة الجديدة لمعرض الكتاب، والتي تشغل مساحة 80 ألف متر مربع، بإجمالي 5 صالات عرض، ومشاركة 1200 دار نشر، من 70 دولة مختلفة من جميع أنحاء العالم، ويبلغ عدد العارضين بتلك الدورة 5250 عارضا هذا العام.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط