الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جثة تحت البلاط.. مقتل طبيب داخل مركز الساحل الطبي (القصة الكاملة)

طبيب الساحل المجني
طبيب الساحل المجني علية

في واقعة تشيب لها الأبدان، مقتل طبيب شاب ودفنة داخل عيادة خاصة بمنطقة الساحل بشبرا، وكانت تلك الواقعة  في منتصف الأسبوع الأول من شهر يونيو الجاري، بعد تغيب الطبيب الضحية لمدة أسبوع كامل عن أسرتة. 

الطبيب المجني علية ووالدتة 

التفاصيل الكاملة لجريمة قتل طبيب الساحل 

كشفت مصادر أمنية، اليوم الخميس، التفاصيل الكاملة لجريمة مقتل طبيب على يد زميله بمنطقة الساحل في شبرا مصر، وتبين أن آخر مكاملة للطبيب المجني عليه يوم الجمعة 2 يونيو، وتبين أن الضحية تغيب منذ 4 يونيو في تمام الساعة 7 و43 دقيقة مساءً.

صديق طبيب الساحل يكتشف الواقعة 
 

كما كشفت المصادر أن المجني عليه كان على موعد مع صديق له يوم الاثنين 5 يونيو بعد تغيبه بيوم واحد، حيث كان هذا الصديق قد جلب له (بدلة وجزمة) تحضرًا لحضور زفاف صديق مشترك بينهما، وهذا الشخص هو أول من اكتشف تغيب الطبيب الضحية.
وبعد يومين من اختفاء الطبيب المجني عليه علمت والدته (زينب) بتغيب ابنها أسامة أثناء تواجدها في السعودية لأداء فريضة الحج، حيث كان شقيق أسامة الأكبر قد أرسل إليها دعوة لزيارته وأداء فريضة الحج.

الطبيب المجني علية 


ولم تؤدي والدته (زينب) فريضة الحاج، نظرًا لأنها عادت مصر يوم 10 يونيو، حتى تتقدم ببلاغ باختفاء ابنها أسامة.
وفي يوم الاثنين 12 يونيو تم العثور على جثة أسامة داخل العيادة الخاص به، وبعد بيومين فقط وبالتحديد يوم الأربعاء 14 يونيو تم إلقاء القبض على الطبيب الجاني ومساعديه في الجريمة (سكرتيره الخاص وسيدة).


وتبين من التحريات أن سبب الجريمة هو استدراج الطبيب الجاني للمجني عليه للحصول على الفيزا الخاصة به.

تم نسخ الرابط