الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نشرة أخبار بالمصري الصباحية.. اليوم السبت 27 يناير 2027

نشرة أخبار بالمصري
نشرة أخبار بالمصري

يرصد موقع «بالمصري »، في نشرة الصباح لقرائه أبرز الأخبار التي جاءت صباح اليوم السبت 27 يناير2024 في مختلف المجالات.

سعر الذهب اليوم السبت 27 يناير 2024

استقر سعر الذهب  اليوم في أسواق الصاغة المحلية، في بداية تعاملات السبت 27 يناير 2024، لليوم الثالث على التوالي،  بعد موجة من التلقبات بسوق الذهب في مصر حيث استقر المعدن الأصفر عند آخر ارتفاع سجله بختام تعاملات الأربعاء، وسجل سعرالجرام عيار 21 الأكثثر مبيعًا  في مصر 3830 جنيها وفقًا لشعبة الذهب بالغرف التجارية.

وبحسب الأسعار المعلنة بالشعبة، استقر سعر الجرام عيار 24 مسجلا 4377 جنيها، وسجل سعر الجرام عيار 18 نحو3283جنيها، وسجل سعر الجنيه الذهب 30640 جنيها.

سعر الدولار اليوم السبت 27 يناير 2024 بالبنوك

استقر سعر الدولارأمام الجنيه المصري، في بداية تعاملات اليوم السبت 27 يناير 2024، ويستعرض موقع بالمصري  لمتابعيه  في السطور التالية سعر صرف الدولار في عدد من البنوك وفقًا لاخر تحديثات الموقع الالكتروني للبنوك.

حالة الطقس اليوم.. أمطار على الوجه البحري ونشاط للرياح بالقاهرة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم السبت، طقسًا مائلًا للبرودة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري، بينما يكون مائلًا للدفء على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وشديد البرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

إقبال عدد كبير من الزوار على معرض الكتاب في يومه الثالث

توافد عدد كبير من الزوار بمختلف الفئات والجنسيات، اليوم السبت، على معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55، حيث انطلق افتتاحه للجمهور بداية من يوم الخميس الموافق 25 يناير الجاري، حتى ينتهي يوم 6 فبراير المقبل، في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، انتظارًا لافتتاح بواباته.

اليوم.. النقض تنظر طعون مرتضى منصور في قضية اتهامه بسب الخطيب

اليوم السبت، تنظر محكمة جنح النقض الطعون المقدمة من رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، بخصوص اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

الليلة أولى مباريات دور الـ16 بكأس الأمم بين أنجولا وناميبيا

يستعد المنتخب الأنجولي لملاقاة نظيره المنتخب النامبي ضمن منافسات دور الثمن نهائي من كأس الأمم الإفريقية، التي من المقرر أن تنطلق اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الخارجية الإيطالية تعلن وقف تمويلها لوكالة الأونروا في غزة

أعلن وزير الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي، أنطونيو تاياني، اليوم السبت، في بيان له، تعليق تمويل بلاده لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، وجاء ذلك عقب تصريح وزير الخارجية الإسرائيلي.

هو في خانة الحب لوحده.. تعليق شيماء سيف على انفصالها عن زوجها

حلت الفنانة شيماء سيف ضيفة علي برنامج “عندي سؤال”، المذاع عبر فضائية “المشهد”، وتحدث خلال لقائها عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية، وتحدثت عن علاقتها بزوجها.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط