الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"أنا بير أسرار".. ميرهان حسين عن صورتها مع شيرين عبد الوهاب بعد أنباء ارتباط الأخيرة بخطيبها

ميرهان حسين وشيرين
ميرهان حسين وشيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة ميرهان حسين عن كواليس صورتها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وعن سبب التزامها الصمت بعد انتشار أخبار تفيد بارتباط خطيبها السابق الدكتور تامر سليم، بالمطربة شيرين.

قالت ميرهان حسين في لقاءها مع برنامج et بالعربي: “صورتي مع شيرين كانت من كذا سنة في عيد ميلادها، وأنا معنديش مشاكل مع أي حد ولا أي اسم، وأي حد يعرفني على المستوى الشخصي يعرف إني أبعد شخص عن المشاكل والقيل والقال، وإني أقول حاجة عن حياتي الشخصية أو حياة حد، وأنا بير أسرار”.

شيرين عبد الوهاب وميرهان حسين

وعن الآية القرآنية التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرم واعتبرها البعض تلميحًا على الأنباء التي انتشرت، قالت ميرهان حسين: “بحب أحط أقوال معينة بتعجبني من القرآن وبتلمسني بشكل أو آخر، ولازم نكون مؤمنين جدًا بالآية: عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون”.

خطوبة ميرهان حسين

وخلال الفترة الأخيرة، انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بطبيب أمراض نساء يدعى تامر سليم، وهو الخطيب السابق لميرهان حسين، وذلك بعد أن تم تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صور لتامر سليم، أثناء وجوده في حفل شيرين الأخير في دبي.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط