الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تركي آل الشيخ يعلن دعم موسم الرياض لفيلم فرقة الموت

فيلم فرقة الموت
فيلم فرقة الموت

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، صورة من كواليس فيلم " فرقة الموت" على صفحته الشخصية على فيسبوك ، وأعلن تركي آل الشيخ عن دعم موسم الرياض للفيلم.

موسم الرياض يدعم فيلم فرقة الموت 

علق تركي آل الشيخ على صورة الفيلم قائلا:" صورة من تصوير فيلم فرقة الموت، برعاية موسم الرياض وGeA".

فيلم فرقة الموت


يواصل الفنان  أحمد عز  تصوير فيلم فرقة الموت، ويشارك في الفيلم عدد من الفنانين الكبار ومنهم " منة شلبي، بيومي فؤاد، عصام عمر" وغيرهم العديد من الفنانين، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني.

وتدور أحداث “فرقة الموت” حول أحمد عز الذي يجسد دور ضابط ويتم اختياره ليقوم بتكوين فرقه للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعيه أفلام الحركة والإثارة.

آخر أعمال أحمد عز 


يعد فيلم ولاد رزق  الجزء الثالث آخر أعمال الفنان احمد عز ، وكان الجزء الأول كان  عام 2015، كما شارك في بطولة الفنان "عمرو يوسف، أحمد عز، كريم قاسم، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، نسرين أمين"، وغيرهم العديد من الفنانين، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وشارك في الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق والذي حمل اسم "عودة أسود الأرض"، مجموعة من الفنانين ومنهم " أحمد عز، أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، أحمد داود، كريم قاسم، سيد رجب، محمد ممدوح، محمد لطفي، خالد الصاوي" وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف صلاح الجيهيني وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضاً:عصام السقا: الشغل مع خالد يوسف شرف ليا.. والعوضي عايز الكاست كله ينجح

تم نسخ الرابط