الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الخميس المقبل.. أحمد سعد على موعد مع جمهوره في دبي

المطرب أحمد سعد
المطرب أحمد سعد

كشف المطرب أحمد سعد عن موعد أحدث حفلاته الغنائية الجديدة، والذي من المقرر أن يحييها بالقرية العالمية بمدينة دبي في الإمارات العربية، ويقام الحفل يوم الخميس المقبل 1 من شهر فبراير المقبل.

أحمد سعد يروج لحفله الغنائي في دبي

ونشر المطرب أحمد سعد الإعلان الترويجي لحفله الغنائي المقبل بدبي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع إستجرام، وعلق عليه قائلًا: "دبي جاهزين.. معادنا يوم الخميس 1 فبراير في القرية العالمية، على المسرح الرئيسي الساعة 8".

ومن المنتظر أن يقدم المطرب أحمد سعد خلال حفله الغنائي بالقرية العالمية في دبي، باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة، ومن أبرزها: “أغنية إيه اليوم الحلو دا، اختياراتي، وعليكي عيون، وسع وسع، ع الجرار، كده لأ"، وغيرها من أغنياته التي يتفاعل معها الجمهور. 

أحدث منشورات المطرب أحمد سعد


أخر أعمال المطرب أحمد سعد
 

ومن الجدير بالذكر أن، كان آخر أعمال المطرب أحمد سعد، أغنية “بعتذرلك” التي طرحها مؤخرا، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت الأغنية من كلمات محمد شافعي، ومن ألحان إسلام رفعت.

وتقول كلمات الأغنية: “بعتذرلك إني دايما كنت أقصر في الكلام.. وإني بسرح لما أشوفك فأبتسملك والسلام.. وإني جاهل في المعاملة والمجاملهطة والاهتمام.. وإني عاجز إني أفسر صوت مشاعري وإني خام.. وإن قلبي بيبكي جدا لو يحسك هاتسيبيه”.

اقرأ أيضا.. أحمد سعد يحيي حفل ختام مهرجان شتاء قطر 2024

تم نسخ الرابط